الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تطرح اغنية "واحشني" و"جن الصبي" من ألبوم "حوا" عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بدأت في حصد النجاح الساحق فورًا!

لم تتأخّر الفنانة هيفاء وهبي كثيرًا على جمهورها بطرح أجدد أغانيها من ألبومها "حوا" الذي عرفنا كافّة التفاصيل عنه، وقد نشرت بدروها صورة غلافه عبر "إنستقرام" منذ أيّام قليلة، حيث أعلنت عن اقتراب موعد إصداره في الأسواق. وفي هذا السياق، أعلنت وهبي مؤخرًا عن إطلاق أغنيتين من الألبوم عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، بعنوان "واحشني" والثانية "جن الصبي".

وحقّقت "واحشني" حتّى الآن أكثر من مليوني مشاهدة في غضون 3 أيّام فقط، وهي من كلمات مالك عادل وألحان أوسين، وظهرت هيفاء في الفيديو الخاصّ بها بعدّة لقطات وبإطلالة مثيرة وجميلة، وتقول كلماتها: "واحشني، يضمني يضمني يضمني يضمني يضمني، بعيد ع العين لكن في الروح .وجوه في قلبى مهما يروح، ومش ممكن ومش مسموح لحد غيره يحبني، يحبني ده عهد عليا مهما يغيب هيفضل بردو مني قريب، مفيش غيره في حياتي حبيب ياناس قولولو وحشتني، واحشني طعم القعدة جنبه وحشني كلامه موت، واحشني و هفضل أقول واحشني واقولها بأعلى صوت ، واحشني طعم القعدة جنبه وحشني كلامه موت، وحشني و هفضل أقول واحشني واقولها بأعلى صوت، ده عمري ماهنساه مهما غاب و هعمله في بعاده حساب، ومهما كانت الاسباب هستني حضنه يضمني، يضمني يضمني يضمني..."

أمّا أغنية "جن الصبي" التي طرحتها بالأمس، فجاءت باللهجة اللبنانية وبدأت بتحقيق الأصداء الجيّدة، وهي من كلمات جاد الخوري وألحان NiiiS، وتتحدّث وهبي التي قيل أنّها دخلت القفص الذهبي سرًا، فيها عن ذاك الشاب الذي يُلاحقها باستمرار بينما هي ترفضه دائمًا: "جن الصَبي، شفتو اتقصَد يجي يقعد حدَي أنا بالذات، صار يغْمِزْني، وأنا طَبعي بِكره كل هيدي الحركات بتسْتفِزني، آه... ما شال تكّي عيونو عنّي وين ما روح صار يلْحقني، تطليعاتو ما عجبتني ، قاطع علّي كتير متلا ، ليش بدّو يِمرؤ من حدّي، ويجْبُر حالو يتْعَلّق، ما يتْعاطي معي إذا مش قدّي يفل من هلّئ، يا عمّي... جَنّ و خِوَت الصّبي لمّا ... لَمَحني... ما هدّا البال، ما بعرف شو بعملّو تا يْزيح من حدّي إذا في مجال، اوعي يكون مفكر انّي بقبل اتطلّع فيه ما بيعرفني يحِل عنّي و يزعل آخر همّي مش ناقصني، آه... ما شال تكّي عيونو عنّي وين ما روح صار يلحقني... تطليعاتو ما عجبتني قاطع عليّي كتير، ليش بدّو يمرؤ من حدّي و يِجبُر حالو يتعلّق..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك