الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تطل في فيلم تامر حسني "تصبح على خير"

فما هو طبيعة دورها؟

يسعى المخرج محمد سامي لإقناع الفنّانة هيفاء وهبي للمشاركة في فيلم الفنان تامر حسني الجديد "تصبح على خير"، حيث من المقرّر أن تظهر فيه كضيفة شرف، وذكرت بعض المصادر، أنّ هيفاء قد أعطت موافقة أوليّة على إطلالتها التي لن تتجاوز الدّقائق في أواخر الفيلم، بحسب ما أكّد البعض. ووصلت وهبي مؤخّراً من إسبانيا إلى القاهرة، حتّى تستكمل التّحضيرات الخاصّة لفيلمها الجديد "ثانية واحدة" مع نفس المخرج، حيث أفادت التّقارير أنّها لن تصوّر المشاهد المطلوبة في "فيلم تصبح على خير" قبل أن تنتهي من التّحضير لهذا العمل، وذلك لأنّه من المّفترض أن يُعرض بعد شهر رمضان المبارك في الصّالات السينمائيّة، أي في موسم عيد الفطر.

ويبدو أنّ وجود وهبي في الفيلم لا بدّ منه إذا كانت هذه رغبة ورؤية مخرج العمل المُنتظر، لكن، لم يذكر سامي تفاصيل الشّخصيّة التي ستطلّ بها أو حتّى إذا ما كانت ستلتقي مع بطل الفيلم تامر. ونشير إلى أنّ هذا الخبر غير مؤكّد بعد، إذ لم تنفي صاحبة الشّأن أو تؤكّد هذا الموضوع حتّى الآن، وإذا صحّ الأمر وكان هذا العرض حقيقياً، من غير المستبعد أن تقبله وتوافق عليه، أوّلاً لأنّ الذي يقوم بالبطولة معروف بنجاح جميع أعماله الفنيّة الغنائية والتمثيلية فضلاً عن جماهريّته الواسعة وإعتباره من أهمّ النّجوم في العالم العربي، وثانياً لأنّ العمل تحت إدارة مخرج سبق وتعاونت معه أكثر من مرّة وتجمعها به علاقة صداقة.

ونذكّر أيضاً أنّ هذا الفيلم من بطولة الممثلة اللبنانية نور الذي احتفل تامر بعيد ميلادها في كواليس التّصوير منذ أسابيع، كما ويشارك فيه الممثلة المصرية مي عمر والفنانة التونسية درة وغيرهم من نجوم مصر. كما أنّ أخبار عديدة كشفت عن تكلفة هذا العمل، وقالت أنّ كلفة إنتاجه وصلت إلى حوالي 26 مليون جنيه، وهو ما يُعتبر من أضخم الإنتاجات الفنيّة، ومن المُفترض أن يُعرض في موسم شم النسيم.

في سياق منفصل، وبالعودة إلى آخر أعمال "الديفا" الغنائيّة، كانت قد أصدرت في عيد الحب أغنية "قالها بحبك" صوتياً عبر تطبيق أنغامي الشهير. أمّا لـ رمضان 2017، فتردّدت أخبار عدّة عن قيامها بطولة مسلسل "بعد النهاية" من تأليف فداء الشندولي وإنتاج ممدوح شاهين، الذي قد تبدأ تصوير مشاهدها فيه قريباً جداً، كما أنّها قد تطرح ألبومها الجديد خلال الشهر القادم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك