الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تعترف بوجود حب جديد بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تعيش حالة حب بالسر؟

كانت وما زالت حياة هيفاء وهبي العاطفية تشكّل مصدر إهتمام الكثيرين سواء كانوا محبّيها أو حتى أهل الصحافة والاعلام الذين يهتمّون برصد تحرّكاتها وتفاصيل حياتها التي لا يعرفها الاغلبية، خاصةً وأنها سبق وعاشت تجارب فاشلة عديدة في السابق، إنتهت بالطلاق والانفصال ودون الغوص في الاسباب التي آلت الى ذلك.

ولكن، نفيدكم اليوم أنّ النجمة اللبنانية أعلنت أمس في مداخلةٍ هاتفيةٍ معها ضمن برنامج طوني خليفة "وحش الشاشة"، أنّها قلبها اليوم ينبض ويدق بسرعة وعلى ما يبدو أنّها تعيش حالة حب، حيث قالت له: "ما في شي احكي عنو ... قلبي اذا بدك عم بدق بس مضيعها المفتاح".

ولكن ما هي إلّا ثواني قليلة حتى تابعت: "بس بتعرف شو أحسن خلي مقفل".

هذا الاتّصال جاء بمناسبة عيد ميلاد وهبي الذي إحتفلت به منذ يومين مع أصدقائها والمقرّبين منها في مكانٍ خاصٍ في بيروت، حضره الكثيرون من أهل الفن ومشاهيره بالاضافة الى بعض الرفاق الذين حرصوا على مشاركتها هذه الفرحة السنوية التي تعني لها الكثير.

فهيفاء كشفت خلال هذه الحلقة أيضاً أنّ عيد الميلاد يتحوّل الى ذكرى مميّزة وحدثٍ مهمّ نظراً لكمّية المعايدات التي يتلقّاها صاحب العيد، وهي اليوم فخورة جداً بمحبّة الناس والمبادرات المتميزة التي قام بها الفانز كما وشكرتهم من جهتها مؤكّدة أنّ هذه المحبة تُعتبر أغلى ما تملك في هذه الحياة.

هذا ونشير الى أنّ صاحبة اغنية "حاسة ما بينا في حاجة" ستُحيي الليلة حفلاً ضخماً في تركيا وتحديداً في اسطنبول وقد تركت الاراضي اللبنانية أمس من أجل أن تكون جاهزة لسهرة الليلة حيث ستلتقي فيها محبّيها وتقدّم لهم وصلةً غنائيةً مميزة، تجمع أجمل أغانيها الجديدة والقديمة.

أخيراً، نذكّر أنّ جمهور الفنانة المثيرة للجدل ينتظر طرحها لألبومها الغنائي المرتقب الذي تجهّز له بفارغ الصبر، وهي على ما يبدو قد أنجزت قسماً كبيراً منه، وبدأت تروّج له عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" منذ فترة قصيرة، من خلال صور وفيديوهات حيّة من داخل الاستديو، كما وبدأت بعض المصادر الاعلامية تتناقل أسماء الاغاني التي إختارتها وهبي مثل "تمامهم كلام، حبيتك حبيتك، ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك