الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تغلق صفحتها على فيسبوك امام المصريين

لقطات للفنانة هيفاء وهبي في فيلم "حلاوة روح"
لقطات للفنانة هيفاء وهبي في فيلم "حلاوة روح"

بعد قرار رئيس الوزراء المصري إبرهيم محلب، بمنع عرض فيلم هيفاء وهبي السينمائي "حلاوة روح" في البلد بسبب موجة الغضب العارمة ضدّه والهجوم الشرس على محتواه، تفاجأ بعض معجبو النجمة اللبنانية بأنّه تمّ حظرهم عن صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

و تأتي هذه الخطوة من قِبل الفنانة المثيرة للجدل، بعد أن غرقت الصفحة بآلاف التعليقات والشتائم والإنتقادات الحاقدة التي خرجت عن حدود الأدب، وذلك بسبب المشاهد الجرئية التي قدّمتها في الفيلم والذي تدرس الرقابة حاليّاً إمكانية إعادة السماح بعرضه مجدّداً، شرط حذف كل ما هو خادش للحياء ومفسد للأخلاق فيه، وهو الأمر الذي يرفضه صنّاعه ولا يوافق عليه لا المنتج ولا المخرج.

و تدور قصة "حلاوة روح" حول "روح" التي يسافر زوجها بحثاً عن اعمل والمال، و تنقطع أخباره، لتجد نفسها مضطرة للعمل والغناء في إحدى الملاهي الليلية حيث تواجه الكثير من المواقف الصعبة ومن ضمنها تتعرّض للإغتصاب.

هذا و تجدر الإشارة أنّ الفيلم مقتبس عن فيلم مونيكا بيللوتشي القديم "Malena" و تمّ تنفيذه بصورة مطابقة لأصلية إلى حدٍّ بعيد، ما زاد من النقد السلبي للعمل و توجّهت اصابع الإتّهام ضدّ المؤلّف وخياله الضيّق والبعيد عن أي جديد وإبتكار.

ومن ناحية أخرى، تستمر هيفاء وهبي بنشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقد نشرت مؤخّراً صورة عبر انستقرام تظهرها بإطلالة غريبة شبيهة بتلك التي تعتمدها ليدي قاقا ، الأمر الذي لم يعتد عليه جمهور الأولى.

أخيراً، نلفت أنّ هيفاء وهبي تشارك حاليّاً في لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب"، النسخة العربية من "Your Face Sounds Familiar" عبر شاشة mbc.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك