هيفاء وهبي تفرض شروطها على "النهار" وتهاجم النجوم في "ليلة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن بدأ عرض مسلسل " كلام على ورق " على قناة النهار في بداية الشهر الفضيل، نشأت بعض المشاكل ما بين إدارة المحطة وبطلة العمل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي طالبت بتغيير مواعيد عرض حلقات مسلسلها، كونها رأت أنّه لا يُحقق نسبة المشاهدة بسبب توقيته السيئ، كما لم تأتِ ردود فعله كما توقّعت هي وفريق العمل. ولكن، رفضت إدارة المحطة طلب هيفاء ولم توافق على تنفيذه خاصة وأنّ ذلك الأمر سيتوجب عليهم تغيير أوقات باقي المسلسلات والبرامج المقرر عرضها.

فعندها، هدّدت هيفاء بعدم استئناف التصوير ولن تسلّم المحطة الحلقات المتبقية، فما كان من قناة النهار إلّا أنّ غيّرت جدول برامجها بالكامل، واستجابت لرغبات هيفاء والمشاهدين، بعد الاستفتاء الذي أجرته على صفتحها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حيث طالب الجميع بتغيير موعد عرضه الى الساعة التاسعة.

وأصبحت مواعيد البرامج والمسسلات الرمضانية بعد التعديل والتغيير على الشكل التالي:

مسلسل "شارع عبد العزيز" الساعة 7 مساءً.

برنامج "ليلة" في الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل "كلام على ورق" في الساعة التاسعة مساءً.

مسلسل "فرق توقيت " للنجم تامر حسني في العاشرة مساءً.

مسلسل "دلع البنات " في الساعة 11 مساءً.

مسلسل "ابن حلال " للممثل محمد رمضان في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ هيفاء كانت قد طرحت أغنيتها الجديدة "فرحانة" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" بعد أن كانت قد أهدتها لجمهورها في الحلقة الأخيرة من برنامج "شكلك مش غريب" التي شاركت في لجنة تحكيمه مع محمد سامي وحكيم ، وهي من كلمات تامر حسين و ألحان وتوزيع إسلام زكي.

أخيراً، نذكر أنّ هيفاء ستطل هذا المساء في برنامج " الليلة" مع الإعلامية سمر يسري في حلقة نارية حيث ستكشف أسراراً كثيرة، كما ستُهاجم اليسا واصالة وعدداً من النجمات زميلاتها كما بدا في الإعلان لهذه الحلقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك