الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيفاء وهبي تقدم اغنية "بحب الحياة" بالفيديو وتتألق بجمبسوت شفاف ومثير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
خلال حفل إنتخاب ملك جمال لبنان 2017.

بعد طول إنتظار، أطلقت الفنانة هيفاء وهبي مؤخّراً أغنيةً مميّزةً وجديدةً من ألبومها الفني المنتظر الذي إنتهت من تجهيزه، تمهيداً للعمل الكامل قريباً، حيث أجّلت تاريخ طرحه مرّات كثيرة وأثارت حماس جمهورها بشكلٍ كبير. هيفاء أرادت أن تكون إطلالتها في حفل إنتخاب ملك جمال لبنان لهذا العام غير إعتيادية، فإختارت أغنية "بحب الحياة" وغنّتها لأوّل مرة وذلك خلال لوحة إستعراضية وراقصة مميزة، تألقت فيها بجمبسوت شفاف ومثير أثار ضجة كبيرة بين الحاضرين في الصالة والمشاهدين عبر شاشة التلفيزيون.

عملً فني مميّز بإيقاعه وتوزيعه يحكي أهمّية التفاؤل في الحياة وعدم الاكتراث الى كلام الناس وما شابه... وهبي وجّهت رسالة مهمّة للناس وقد روّجت لها عبر "انستقرام" قبل إنطلاق الحفل على شاشة mtv اللبنانية، حيث دعت جميع متابعيها لمشاهدة الحفل كي يستمعون الى إصدارها الجديد، وكانت المفاجأة الكبيرة من قبل الفنانة الاماراتية احلام التي كتبت تعليقها الخاص وقالت: "تستحقين النجاح يا ديفا".

إليكم كلمات أغنية "بحب الحياة": "بحب الحياة باخدها ببساطة وانا ازعل ليه، بعيش الحياة وايه اللي يستاهل أفكر فيه، ما طنش وأعيش وكلام الناس ده ما يشغلنيش، وما يهمنيش وهو الكلام ح يفيدنا بإيه ... اضحك يلا إضحك وخلّي الدنيا ملكك، إفرح من النهارة يلا نعيش الحياة، إضحك ويلا إضحك حبّ وعيش بقلبك، بكرا ح يبقى احلى، خلي حياتنا تحلى ... "

من ناحية أخرى، نشير الى أن النجمة المثيرة للجدل كانت قد شغلت موخّراً مواقع التواصل الإجتماعي بصورها الجريئة على البحر، حيث أطلّت بالمايوه وإستعرضت جمال مفاتنها وجسدها الممشوق، الأمر الذي لم يتقبّله الناس وراحوا ينتقدونها بشدة، ولكن بطبيعة الحال فهي لا تكترث لكل هذا، حتى أننا نسنتنج أنها تسعد بالتعليقات السلبية اتي تزيدها شهرة وتبقيها محور أحاديث الناس في جلساتهم ويومياتهم.

أخيراً، نشير الى أنّ وهبي التي تقضي اليوم رحلة إستجمامية في لوس أنجلوس برفقة شاب غريب لا ندري من يكون، بعدما قيل أنها على علاقة غرامية بشاب مصري، ستكون قريباً الوجه الاعلاني لمجوهرات زغيب المعروفة، حيث قيل في الوسط الفني بأنها ستتقاضى على هذه الخطوة مبلغاً زهيداً قيمته مليوني دولار أميركي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك