الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تنتصر على منتج مسلسل "مريم"

بعد الحكم بسجنه، عاطف كامل الى محكمة الجنايات.

يبدو أنّ سيناريوهات المنتج عاطف كامل تخطّت حدود المسلسلات التي يُنتجها، لتطال مؤخراً أرض الواقع مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بطلة مسلسل "مريم " و"كلام على ورق " اللذين أنتجتهما شركته Gate Media Group، إذ خرج ببيانٍ مؤخراً يشرح فيه ملابسات رفعه دعوى قضائية ضدّ هيفاء يتّهمها فيها بخيانة الأمانة، ويُحاول تبرئة نفسه أمام الرأي العام من قضيةٍ حسمتها الجولة القضائية الأخيرة بحكم حصلت عليه هيفاء بحبسه 7 سنوات غياباً وتأكيده حضوراً.

ووسط الترويج لمحاولات عقد الصلح بينهما وإرسال وسطاء من طرفه لذلك، وتلفيق أخبارٍ تتهم هيفاء بسرقة مستندات، أو فتح ملفات الأجور وإدعائه بدفع كامل مستحقات الأخيرة عن مسلسل "مريم"، يبدو أنّ كلّ ذلك تبدّد وبقي "كلاماً" و"حبراً" على ورق في بيانه، الذي نشرته المحكمة في إعلان الحكم، وإتّهامه بالتزوير وإصدار شيكات بلا رصيد.


وفي هذا الصدد، نشير الى أنّ الفنانة اللبنانية قد تقاضت ما يُقارب 10 بالمئة من أجرها عن المسلسل فقط، وهي اليوم بقرارٍ شخصي بعيدة عن الدراما التلفزيونية لإنشغالها بألبومها الجديد، وليس كما يدّعي لأنّ العكس هو الحقيقة.


وفي آخر تطوّرات القضية، علمنا أنّ محكمة جنح قصر النيل في القاهرة، حكمت على المنتج عاطف محمد كامل، وبصفته المدير العام لشركة Gate Media Group، عن جريمة إصدار خمس شيكات بلا رصيد وأرقامها (109924784- 109924783- 109924785- 109924781 و109924282)، مجموع أحكام سبع سنوات غياباً وتأيّدت حضوراً.

مع الإشارة إلى أنّ هذه الشيكات هي باقي مستحقّات صاحبة اغنية "اوبا" المادية عن مسلسل "كلام على ورق" وليس كما إدّعى عاطف كذباً أنّ هذه الشيكات الخمسة قد إستلمتها الفنانة على سبيل الأمانة والضمانة لتنفيذ تعاقدها على مسلسل "مريم"، ولو كان صادقاً فما كانت المحكمة قد أيّدت الأحكام الصادرة ضدّه، بعد أن ردّت فيه معارضته، هو الذي أصدر شيكات من دون رصيد.

هذا وتنظر المحكمة الإقتصادية في القاهرة في جلسةٍ خاصة يوم الثامن من مايو، بالدعوى المقامة من قبل النجمة المحبوبة ضدّ عاطف، وذلك بسبب عدم تسديده مبلغ وقدره حوالي 9 ملايين جنيه، وهي قيمة الدفعات المتّفق عليها عن مسلسل "مريم"، وهذا ما يؤكّد إدعاءات كاذبة حول تقاضيها أجرها عن المسلسل وتضليله الحقيقة.

وبعد، قام كامل بخلق دعاوى خيانة أمانة كاذبة، لا تمت بالواقع بصلة وتبليغها وإعلانها إلى عناوين كاذبة وهمية بهدف التضليل، وبعد الكشف عن العناوين، تبيّن أنّ الأول هو مخزن مهجور والثاني لا يمت للفنانة بصلة.

وفي السياق نفسه، تقدّم محامي هيفاء ببلاغ إلى معالي المستشار المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، لإرتكاب عاطف جناية التزوير في محرر رسمي، المعاقب عليه بقانون العقوبات، وقد حرّرت هيفاء محضراً بهذه الواقعة، فيكون كلّ ما صدر من ذلك الشخص سب وقذف بحق النجمة.

إذاً، حسمت النجمة المعروفة الجولة القضائية الأولى لصالحها وهي المتعلّقة بقضية الشيكات الصادرة بدون رصيد، مستحصلةً على حكمٍ قضائي عادل بحقّ عاطف الذي حاول جاهداً أن يبث الأخبار الكاذبة في وسائل الإعلام محاولاً التشهير بها، بإنتظار الأحكام في الجولات المقبلة في قضية أجرها بـ"مريم" وقضيتي التزوير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك