الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء وهبي تواجه برد باريس بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تشارك في اسبوع الموضة في باريس.

سافرت الفنانة هيفاء وهبي الى فرنسا أمس من أجل قضاء فترة نقاهة مميزة بعيداً عن ضغوطات العمل ومشاغلها الفنية، وقد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها من باريس حيث تحدّت البرد والصقيع وعبّرت عن حبّها الكبير لهذه العاصمة وتعلّقها الشديد بها.

هيفاء شاركت في أسبوع الموضة المعروف وحضرت العروض الحيّة لأهمّ المصمّمين، كما وجالت في الشوارع بكلّ فرحٍ وحماسٍ وظهرت في الكثير من اللقطات بلوك كاجوال حيث إرتدت ملابس الشتاء، وقد اشاد جمهورها حينها بجمالها ولو جاءت إطلالتها بسيطة بعض الشيء.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ النجمة المعروفة كانت قد نشرت أيضاً فيديو قصير لها من حجرة الطائرة، بعدما دخلتها وجلست قرب الكابتن وأعلنت من جهتها لحظة الاقلاع حين رفعت علامة النصر دون أن تظهر هي شخصياً.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الفنانة اللبنانية كانت قد تعرّضت لموقف محرج مؤخّراً، أثناء مشاركتها في البرايم 15 من "ستار اكاديمي 11"، حين وقع حذاؤها على الدرج أثناء دخولها المسرح، فشبّبها البعض بـ "سندريلا" وأخذ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يتناقلون هذه اللحظات بينهم معتبرين أنّ عين وصابت نجمتهم المفضلة.

من جهة ثانية وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية، سبق وذكرنا أنّ وهبي تنشغل في الفترة الحالية بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد الذي تنوي طرحه في موسم الصيف المقبل، وهي اليوم تعقد جلسات عمل مكثّفة مع الكثير من الشعراء والملحنين من أجل إختيار أجمل الاغاني التي تتناسب مع أسلوبها الذي اعتادت أن تقدّمه.

وفي هذا السياق، يُذكر أنّ جمهورها سبق وأعرب مراراً عن شوقه لأعمالٍ جديدة منها، بعدما غابت كثيراً عن إصدار أغاني جديدة وركّزت في الفترة الأخيرة على التمثيل، ولكن سرعان ما أبدوا حماسهم الشديد للعمل المنتظر عقب تصريحها عن تسجيلها لاغنية بعنوان "حبيتك حبيتك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

(شاهدوا أيضاً صور حفيدة هيفاء وهبي الثانية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع