الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي توضح حقيقة علاقتها بطارق فريتخ

على ما يبدو، سئمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من كلّ الشائعات التي تطالها بإستمرار. وكانت الموجة الأخيرة من الأخبار الخاطئة تتعلّق بعلاقتها بالمخرج طارق فريتخ، إذ قيل أنّ علاقة حب تربطهما.

ونشرت هيفاء تغريدةً على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيها: "أنا وطارق أصدقاء فقط، وأعتبره كأخٍ لي، توقفوا عن إزعاجي بالشائعات".

وكانت الكاميرات قد رصدت هيفاء في أكثر من نزهةٍ برفقة المخرج الفلسطيني طارق فريتخ في خلال عطلتها التي أمضتها في أميركا. وكانت الصورة التي أشعلت الشائعات هي تلك التي نشرها المخرج نفسه، وهيفاء تطبع قبلة على وجنته بشكلٍ رومانسي.

و تعاملت هيفاء مرات عديدة مع طارق الذي أكّد أنّه يعمل على نقل الفنانة إلى النجومية العالمية، وسيكون فيديو كليب "Breathing You In"، الخطوة الأولى لتحقيق هذا الهدف.

ونذكر أنّ هيفاء قد صوّرت مشاهد الفيديو في أثناء وجودها في الولايات المتحدة بالتعاون مع الراقص كاسبر سمارت، حبيب جنيفر لوبيز السابق.

ونشرت الفنانة تغريدةً أخرى على تويتر، أثارت الكثير من التساؤلات، إذ قالت فيها: "لا أعلم لماذا يلوم حبيبته السابقة في كل مرة يرى فيها صورةً لها مع شخصٍ آخر، شو خصك فييّ."

ولم توضح ماذا أو من تعني بها. ولكنّها على الأرجح توجّه رسالة إلى زوجها السابق أحمد أبو هشيمة.

ومن ناحيةٍ أخرى، طلبت هيفاء من محبيها ومنتقديها أنّ يتوقفوا عن التدخل بحياتها الخاصة، ويتركوها تعيش بسلام، بخاصةٍ أنّهم يتخطّون الحدود أحياناً بالأخبار التي يُطلقونها.

ونذكر أنّ النجمة قد وضعت خصوصية على حسابها الخاص على موقع إنستقرام مؤخراً، بعد أنّ كانت قد أكّدت سابقاً أنّها ستحذفه بالكامل. ولعلّها غيّرت رأيها وقررت التحكم بمتتبعيها بدلاً من حذف الحساب بالكامل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك