الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي توضح حقيقة مشاركتها في فيلم عن داعش

رسالة من هيفاء وهبي إلى الإعلام والإعلاميين.

خلال مسيرتهم في عالم الشهرة، يتعرّض النجوم إلى عدد كبير من الشائعات التي تتراوح بين الوفاة، الزواج، الطلاق وغيرها... تضعهم في مأزق كبير، ليسارعوا على إثرها إلى إصدار التصاريح والردّ عليها.

وتعتبر هيفاء وهبي من بين أكثر الشخصيات التي تطالها الشائعات، وإن لم تكن بشكل يومي إلا أنّها على مدار السنة.

ومن أحدث هذه الأخبار، ما أشيع حول مشاركتها في فيلم يتعلّق بتنظيم الدولة الإسلامية، ما جعلها في حالة من الغضب، توجهت على إثرها برسالة إلى الإعلام والإعلاميين طالبتهم فيها بضرورة توخي الدقة والحذر والتأكد من صحة الخبر ومصدره قبل نشره.

هذه الشائعة الغريبة نوعاً ما تشكل تهديداً خطيراً، ذات تأثير كبير على سمعة هذه الفنانة التي تعرف ببعدها عن الأمور السياسية، إلى جانب وضع هيفاء في حالة من الإستياء والضياع.

والسؤال الذي يطرح كيف لفنانة تتمتع بجماهيرية كبيرة أن تقوم بعمل يسوّق للجماعة التي سبق وأن قامت بتهديدها العام الماضي على خلفية إطلالتها الجرئية في إحدى سهرات الموسم العاشر من برنامج "ستار اكاديمي "؟

وهي كانت قد تعرضت في الأسابيع الماضية لـ شائعة تحدثت عن رفض تكريمها في مهرجان الداخله الذي يعنى بتكريم الأعمال السينمائية، إلا أنّها لم ترد عليها حتى اليوم لتكتفي بنفي خبر "داعش".

ومن الشائعات إلى نشاطها العملي، تتابع الديفا التحضير لألبومها الغنائي الجديد وذلك لحسم عدد الأغاني التي سيتضمنها، والتي سيكون مفاجأة لجمهورها في ما يتعلّق بألحانها ومن المتوقّع أن تشكل علامة فارقة في مسيرتها الفنية الحافلة بالألبومات والإصدارات الغنائية، وقد تعاونت فيه مع عدد كبير من أهم الشعراء والملحنين في العالم العربي.

هذا وقد شكلّ اللوك الأخير الذي إعتمدته مؤخراً بلبلة بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعادت صبغ شعرها باللون الأحمر كالمظهر الذي أطلت به في مسلسل "كلام على ورق" الذي عرض في رمضان 2014.

وقامت على إثرها بجلسة تصوير مع المصور شربل منصور في إحدى الفنادق اللبنانية حيث ظهرت إلى جانب فريق عملها الذي يواكبها في كلّ الخطوات التي تقوم بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك