الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي ثم اليسا وآخرهما ميريام فارس فما القصة؟

منافسة قويّة ومحتدمة.

لا شكّ أنّ المنافسة لم تنته يوماً بين النّجمات ولو حاولن مراراً وتكراراً إعلان عكس ذلك عبر وسائل الإعلام. ولا شكّ أيضاً أنّ المنافسة بشكل عام تشكّل الحافز الأساسي والأوّل والأخير التي تدفع أيّ فنّان للمضي قدُماً والمثابرة لتحقيق المزيد من الّنجاحات في مسيرته الفنيّة.

ومع ظهور مواقع التّواصل الإجتماعي الصّفحات الإلكترونيّة، بدأ النّجوم بالتّواصل مع جمهوره مباشرةً والتقرّب منه أكثر فأكثر، وصارت جماهريّتهم تُقاس بعدد متابعيهم على حساباتهم الرسميّة على السوشيل ميديا. ولم يكتفِ الجمهور المهووس بفنّانه المفضّل بالصفحة الشخصية له، بل سارع إلى إنشاء الصّفحات التي تجمع محبّيه من كافّة أنحاء العالم، وأصبحوا يتسابقون بالتّعبير عن حبّهم له والتراشق بعبارات الغزل مع كلّ صورة أو فيديو تخصّه.

ومؤخراً، قمنا بجولة على الحسابات المعنيّة بأخبار أكثر ثلاث نجمات جماهيريّة في لبنان والوطن العربي وهنّ: هيفاء وهبي، ميريام فارس واليسا، يث تشهد هذه الحسابات المنافسة القويّة بين جمهور هؤلاء المغنّيات. نبدأ مع "الديفا" هيفاء التي خاضت مجال الشعر في ألبومها، حيث خصّص لها جمهورها حساب بإسم "haifaholics" التي يصل فيها عدد المتابعين إلى 383 ألف عبر "إنستقرام"، وتفوّقت بذلك على نظيراتها، فهو من أكثر الحسابات الخاصّة بها والتي تضّم هذا العدد الكبير من جمهورها.

أمّا حساب "elissaians" الخاصّ بـ "ملكة الإحساس" التي عدلت على كليبها الجديد، فيبلغ فيه عدد المتابعين 367 ألف حيث جاء في المرتبة الثانية، فيما الحساب الخاصّ بـ ميريام "themyriamees" فعدد متابعيه هو 241 ألف. لكنّ المفارقة هنا، والذي دائماً ما يُلاحظه الكثيرون أنّ هذا الحساب دائماً ما ينشر آخر أخبار فارس التي قيل أنها ستنضم إلى برنامج "ذا فويس"، وبشكل حصري عليه، على سبيل المثال ، الصّور والفيديوهات من حفلاتها التي تحييها والتي لا تنشرها بدورها أبداً عبر حسابها على "إنستقرام" على عكس حسابات المعجبين الخاصّة بـ هيفاء واليسا التي تنقل عادةً ما يتمّ نشره عبر حساباتهما الشخصيّة، ما يعني أنّ "ملكة المسرح" وبحسب ما يعتبر البعض، تكلّف بعض الأشخاص لتدير هذا الحساب بالتّأكيد وهو تابع لها بشكل مباشر، بينما الفنانتين لا تقومان بالأمر نفسه، وإذا ما صحّ الأمر فإنّهما لا تزالان تتفوّقان عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك