الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي حورية مثيرة في صور عبر انستقرام

هيفاء وهبي تختار ازياء مميزة لإجازتها.

تستكمل هيفاء وهبي حالياً إجازتها بعيداً عن الأضواء وجنون الصحافة وإزدحام جدولها الفني، إلّا أنّها لا تبخل ببعض الصور على محبيها بل دائماً ما تشاركهم بلقطاتٍ من يومياتها ونشاطاتها.

وقد فاجأت هيفاء متابعيها يوم أمس بصورتيْن لها ظهرت فيهما بفستانٍ طويل ومميز جعلها تظهر وكأنّها حورية بحر ملوّنة بحسب ما وصفت نفسها بتعليقها على إحدى اللقطتيْن.

والملفت في الموضوع هو أنّ النجمة اللبنانية قد إختارت هذا الفستان لترتديه في يومٍ عادي أثناء إجازتها، في حين أنّه في الواقع يليق بسهرةٍ أو بمناسبةٍ ما!

وعلى ما يبدو، إرتدت الفنانة المعروفة هذه الأزياء الأنيقة لتلقط الصورتيْن على شرفة غرفتها المطلّة على البحر وتنشرهما على حسابها الخاص على موقع انستقرام لا أكثر، بخاصةٍ أنّها كانت حافية القدميْن وبتسريحة شعر عشوائية ومكياجٍ يومي.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّه ظهر لنا وكأنّ هيفاء قد صبغت خصلات شعرها باللون الأبيض أو الأشقر، إلّا أنّ ما من شيء أكيد إذ أنّها تلاعبت بألوان الصورة ما يجعله من الصعب معرفة الحقيقة.

الجمهور إنهال بالتعليقات على الصورتيْن وتغزّلوا بجمال الفنانة وبإطلالتها الخاطفة للأنفاس بشكلٍ عام في حين إستغرب البعض الأزياء المبالغ بها وتساءلوا ما إذا كانت هيفاء تستعد للمشاركة في حدثٍ أو مناسبة ما.

شاهدوا أيضاً صور هيفاء وهبي و5 صفات مسيئة أطلقتها على معجبيها

هذا وتمتنع النجمة الجميلة عن الكشف عن مكان تواجدها في الوقت الحالي، حيث تلجأ إلى الألغاز ربما تفادياً لملاحقة البابارازي لها وإزعاجها في رحلة الإستجمام التي بدأتها منذ حوالي الأسبوعيْن في الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تعود وهبي إلى حياتها الطبيعية في الفترة القريبة المقبلة، على أن تستأنف نشاطها الفني وتباشر بالتحضير لأعمالٍ غنائية وربما تمثيلية جديدة.

نذكر أنّ آخر حفلات هيفاء كانت ضمن فعاليات مهرجان "موناكو الرياضي الصيفي" حيث أثارت الجدل برقصها المثير وأزيائها الفاضحة.

شاهدوا أيضاً صور نجوم عرب اتهموا بإعتناق الماسونية

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك