الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

هيفاء وهبي خارج سباق رمضان 2017؟‎

ماذا جرى؟

بخبرٍ غير متوقّعٍ أبداً، كشفت بعض التقارير أنّ الفنّانة هيفاء وهبي انسحبت من المسلسل الذي تعاقدت عليه، والذي كان من المقرّر أن تخوض به السّباق الرّمضاني لعام 2017، حيث اتّخذت هذا القرار بعد أن رأت أنّ لا إلتزام من قبل الشّركة المنتجة بمواعيدها وبالأعمال والتّحضيرات الخاصّة بالعمل المُرتقب، ففضّلت الإعتذار.

هذا العمل الذي كان من المُفترض أن تكون النّجمة اللبنانيّة بطلته، من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف والإنتاج لشركة "بلاك أند وايت" للإنتاج الدرامي والسّينمائي.

فهل فعلتها فعلاً وقرّرت عدم المخاطرة والمشاركة في مسلسل غير محكم و"مبكّل" من كل النّواحي، ولو إن كلّفها ذلك الغياب عن الشّاشة وعن جمهورها هذا العام؟

في سياقٍ منفصل، نشير إلى أنّ "الديفا" تعاقدت مع المنتج محمد السبكي لتكون بطلة أحد الأفلام السينمائيّة، وهذه المرّة الثانية التي يتعاونان فيها بعد آخر فيلم جمعهما في عام 2014 "حلاوة روح"، والذي أحدث ضجّة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، وكان من كتابة علي الجندي وإخراج سامح عبد العزيز.

الجدير بالذّكر أنّ الفنانة المعروفة نالت جائزة تكريمية مؤخراً، الى جانب الفنّان ماجد المهندس خلال حفل " BAMA 2016" في لاس فيغاس، حيث سحرت الحضور بجمالها وإطلالتها ... كما أنّها شاركت في حفل افتتاح متجر المصمّم العالمي ايلي صعب في لندن، وتألّقت بفستان أسود قصير وشفاف، حيث كانت الأكثر أناقة كما عوّدتنا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات