الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي على خطى كيم كارداشيان في تلفزيون الواقع

بعد أن تواجدت النجمة هيفاء وهبي في أمريكا لفترة طويلة وكثُرت التساؤلات عن أسباب هذه الرحلة الطويلة خلال الفترة الماضية، كشف اليوم المخرج طارق فريتخ عبر برنامج ET الشهير، أنّ الفنانة الإستعراضية ستُقدم على خطوة جديدة قريباً، وهي برنامج جديد من االمقرّر أن يحمل عنوان " Celebrity"، ستقدّمه بنفسها و تستضيف فيه أهمّ المشاهير من العالم.

هذا البرنامج الذي ينتمي الى نوعية تلفزيون الواقع، سيكشف رحلة هيفاء الطويلة في مدينة لوس انجلوس، وتفاصيل حياتها اليومية خلف الكواليس وبعيداً عن الكاميرا، إضافة الى أنّه سيستعرض أعمالها الفنية وبعضاً من زوايا مسيرتها الفنية الطويلة.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّها لن تكون التجربة الأولى لها في عالم البرنامج التلفيزيونية، لأنّها سبق وأطلّت في برنامج "الوادي" عام 2005 الذي سلّط الضوء على حياتها وحياة بعض المشاهير وكيف انتقلوا من حياة الرفاهية الى حياة بدائية.

ومن جهته، عبّر المخرج المعروف عن سعادته بهذه الخطوة، وأكد أنّ هذا العمل سيُشكّل ضجة كبيرة لفنانة لطالما لفتت الأنظار إليها وأثارت الجدل أينما حلّت، مضيفاً أنّه سيحمل مفاجآت من العيار الثقيل، وسيكون بإنتظارها الجمهور العربي الذي يعشق وهبي "الفنانة والإنسانة".

"Celebrity" سيُنفّذ تحت إشراف رجل الأعمال المصري مصطفى سرور وسيكون من إنتاج شركة "World Music Production".

من جانب آخر، يُذكر أنّ النجمة اللبنانية قد سبق وتعاونت مع فريتخ في كليبها الأخير الذي سبق ونشرنا تفاصيله، لكنّه لم يُبصر النور بعد، لأسباب نجهلها، وهو بعنوان " Breathing You In".

وحول صحة وجود علاقة عاطفية بين المخرج العالمي والفنانة المحبوبة، تشكّل اليوم الصور والتعاونات معاً، مصدر شكّ يدفع الجمهور الى التساؤل وطرح علامات الإستفهام، لتبقى بذلك الأيام المقبلة كفيلة لتأكيد هذا الخبر أو نفيه.

(شاهدوا صور هيفاء وهبي مع طارق فريتخ زوجها المستقبلي)

أخيراً، نذكر أنّ هيفاء تواصل العمل على ألبومها الغنائي الجديد الذي ستصدره مع مطلع الصيف المقبل، حيث تتعاون فيه مع نخبة من أهم الأسماء في الوطن العربي من شعراء وملحنين وموزّعين. فهي إختارت حتى اليوم 3 أغنيات ستدخل الأستديو لتسجيلها قريباً، وهي: "تمامهم كلام"، "تملي ناجحة" و"مش عاوزة حد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك