الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي وملابسها الداخلية بطلا "وش السعد" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تثير الجدل في الحلقة الاولى من برنامج محمد سعد "وش السعد".

حلّت الفنانة هيفاء وهبي مساء السبت ضيفةً في برنامج "وش السعد" الذي يقدّمه النجم محمد سعد عبر شاشتيْ mbc وmbc مصر، وقد إختار النجمة اللبنانية لتفتتح الحلقة الاولى نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تتمتّع بها في عالمنا العربي.

هذه الحلقة التي حقّقت نسبة مشاهدة عالية، لاقت في المقابل الكثير من الانتقادات والسخرية بسبب بعض المواقف التي حدثت بين سعد ووهبي، لعلّ أهمّها هو عندما حمل الاول ضيفته أمام الكاميرا وبان المستور من تحته، نظراً للفستان القصير جداً الذي أطلّت به الأخيرة يومها.

وعلى ما يبدو أنّ سعد لم ينتبّه الى أنّ هذا الامر لحظة قيامه بهذا التصرف العفوي، إلّا أنّه ظهر في الفيديو ما لم يكن في الحسبان رغم أنّ هيفاء حاولت أن تستر مؤخّرتها لكن المذيع كان أسرع منها والكاميرا رصدت هذا الموقف المحرج بتفاصيله.

وفي هذا الاطار، يُذكر أنّه هناك الكثير من المصادر الاعلامية والنقّاد قد سخروا من هذا البرنامج وسخافة فقراته، معتبرين من جهتهم أنّ الممثل المصري يسعى الى التحريض على الفسق والتحرّش الجنسي من خلال ردّات فعله اللاأخلاقية، طريقة تقديمه وردّات فعله الغريبة على الهواء.

وهنا، ذكر أحدهم بأنّ القيّمين على شاشة mbc قد يوقفون عرضه تجنّباً للفضائح التي قد تنتج عنه، خاصّةً وأنّ هذه القناة تدخل كلّ منزل عربي وتراعي جيداً كافّة معايير الاخلاق والقيم التي نعيشها في مجتمعنا العربي اليوم.

إذاً، هل سيتوقّف عرض برنامج الفنان المعروف وتكون وهبي قد اعتُبرت "وش النحس" بدلاً من السعد؟؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية أحيت منذ أيام قليلة حفلاً خيرياً في مصر وتحديداً في فندق "جي دبليو ماريوت" في القاهرة حيث عاد ريعه لصالح جمعية "We Care Egypt" المعروفة، وقد أطلّت بجبسوت فضي اللون أبرز مفاتن جسمها الرشيق وقدّمت باقة من أجممل أغانيها الايقاعية والشبابية لجمهور كبير حضر بالمئات لملاقاتها.

هذا ولا ننسى أن نذكر أيضاً أنّ هيفاء كانت قد أطلّت أيضاً في حفلٍ آخرٍ في دبي الى جانب زميلها وائل كفوري في "فندق ريتز كارلتون" وقد اعتُبرت السهرة ناجحة جداً بكلّ المقاييس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك