الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي في حوض السباحة بالفيديو: سبحت تحت المياه في هذه الحالة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل شاهدتموها هكذا من قبل؟

فيديو غريب انتشر عبر أحد الحسابات على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيه الفنانة هيفاء وهبي تسبح داخل حوض السّباحة تحت الماء بحالة يُرثى لها وعلامات الحزن واضحة من تعابير وجهها. لكنّ هذا المقطع الذي تعتقد أنّه حقيقيًا للوهلة الأولى، تبيّن أنّه مشهدًا على ما يبدو من مسلسلها الذي عُرض في رمضان 2017 "الحرباية".

لطالما أبهرتنا هيفاء التي نجحت فنانة معروفة بتقليدها، بأدائها التّمثيلي، وأثبتت أنّها قادرة على تحقيق النّجاح في الدراما والمسلسلات أيضًا وهي ليست نجمة غناء واستعراض فقط. وفي هذا المقطع، تظهر قدراتها وموهبتها في تأدية هذا المشهد الصّعب تحت الماء باحترافيّة كبيرة ومهارة عالية لا مثيل لها. ومع أنّ البعض دائمًا ما يُطالبها بالتوقّف عن التمثيل والابتعاد عنه ويرونها أنّها لا تصلح لتكون ممثّلة وهم سبقوا وشكّكوا بموهبتها التمثيلية بسبب مشهد قديم، إلاّ أنّها تعود مع كلّ سنة بعمل مميّز ينال نسب مشاهدة عالية وتثبت من خلاله أنّها فنّانة متعدّدة المواهب.

ولا بدّ من التذكير في هذا السيّاق، إلى أنّ مسلسل "الحرباية" قد تعرّض لانتقادات عديد بسبب محتواه الذي اعتبره البعض لا يُناسب حرمة الشّهر الفضيل، وبالإضافة إلى تعرّضه لمحاولة إيقافه بثّه أيضًا. لكنّها استطاعت أن تقف بوجه كلّ من يُعرقل نجاحها ووصل المسلسل إلى نسبة مشاهدات كبيرة على الرّغم من الهجوم اللّاذع عليه!

وننوّه هنا وبعيدًا عن هذا الإطار، إلى أنّه ومن بعد ما قيل أنّها لن تخوض السّباق الرّمضاني بمسلسل "لعنة كارما" بسبب عدم كفاية الوقت لانهاء التّصوير قبل بدء الشّهر الكريم... انتشر أحد المشاهد منه عبر مواقع التّواصل الإجتماعي والذي ظهرت به وهبي بإطلالة كاجوال.

وتسرّبت بعد ذلك بعض المعلومات حول تفاصيل الشّخصيّة التي تؤدّيها في هذا العمل، لكنّها وبسخرية كبيرة ردّت بدورها بشكل لاذع وحاسم على كلّ هذه الأخبار وكتبت ما يلي: "كل الكلام اللي مكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط بغلط لا تجارة اثار ولا سيدة أعمال. وبالنسبة للمشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد اما التعليقات عن استعراض الجسم والشعر و... فيا ريت تخبطوا راسكم باقرب حيط. كارما هتزعل ناس كتير! صباح القصف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك