الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي في صورة اولى من مسلسل "لعنة الكارما": اطلالة مراهقات بإمتياز

وهل ستنجح في اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل؟

رغم الأزمات المختلفة التي طاردت مسلسلها "لعنة الكارما"، مهدّدةً إيّاها بعدم التواجد في رمضان المقبل إلّا أنّها لا تزال عازمة على خوض هذا السباق حتّى ولو قد يكلّفها ذلك العمل من دون توقّف ليلاً نهاراً. إنّها النّجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي شاركت متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بالصورة الأولى من احداث المسلسل، محدثةً الكثير من الجدل حول ما إذا كانت ستنجح في اللحاق بالموسم أم لا.

نعم، بدأت وهبي التي أثارت الكثير من الضجة مؤخراً بإيحاءاتها وإغراءاتها عبر تطبيق "سناب شات" رحلة تصوير "لعنة الكارما" وقد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام الصورة الأولى من احداث المسلسل حيث ظهرت بإطلالة المراهقات؛ فنسّقت سروال الدينيم مع تي شيرت بيضاء وحذاء رياضي كما أطلّت بالمكياج الترابي وتسريحة الشعر المموج المنسدل ما أضفى المزيد من الحيوية والشبابية إلى أسلوبها.

في السياق نفسه، كشفت بعض المعلومات أنّ الجهة المنتجة للعمل قد وضعت جدولاً مكثفاً للتصوير من دون توقف إضافةً إلى تجهيز فريق عمل لوحدة ثانية للاخراج والتصوير في الأيام المقبلة. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة وتجسّد فيه صاحبة أغنية "بوس الواوا" دور من تحترف النصب والإحتيال حيث تتلون في أكثر من شخصية من أجل تنفيذ عملياتها. كما يشاركها في البطولة كل من شيرين وباسل الزارو ومحمد سليمان وغيرهم.

من جهة أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ الفنان نبيل عيسى قد اعتذر عن المشاركة بعد تخوّفه من ضيق الوقت وشعوره بأنّ العمل لن يخرج بالشكل المطلوب نتيجةً للتأجيلات المتكررة. والجدير ذكره أنّ الجهة المنتجة لا تزال تبحت حالياً عن حلٍّ لهذه الازمة المستجدة. ووسط كل هذه الضغوطات والأزمات، لا بدّ من أن نسأل: هل ستنجح النّجمة المحبوبة في اللحاق بالسباق الرمضاني لهذا الموسم؟

من ناحية أخرى، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً ببعض اللقطات التي كان قد نشرها المخرج رجا زهر من كواليس فيديو كليب أغنية النجم اللبناني عاصي الحلاني "يا ميمة" حيث ظهرت وهبي ضعيفة ومرتبكة في أوّل أداءٍ تمثيلي لها؛ الأمر الذي أثار الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد السوشيال ميديا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك