الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي في صور جديدة تحمل إيحاءات جنسية

هيفاء هبي تثير الجدل بصورها الجديدة من أحدث جلساتها التصويرية.

خضعت النجمة هيفاء وهبي مؤخّراً لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصوّر اللبناني المعروف "شربل بو منصور"، أثارت الجدل من خلالها بسبب جرأتها الكبيرة في بعض اللقطات التي تضمّنت إيحاءات جنسية واضحة.

هيفاء إرتدت الفستان الأبيض الذي أطلّت به سابقاً على باخرة Stars on board هذا العام وكانت قد إرتدته قبلها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في مهرجان "كان" لكن بقماش مبطّن يُخفي مفاتن جسدها، كما وتعاونت مع خبير التجميل المعروف بسام فتوح الذي إهتمّ بمكياجها الملفت والصارخ الذي أبرز جمال وجهها وملامحها العربية الشرقية.

ولكن، ما كان ملفتاً في بعض اللقطات، الوضعيات التي إتّخذتها الفنانة الإستعراضية أمام الكاميرا، حيث تحسّست ثدييْها مرّة، ثم إستعرضت مؤخّرتها في غيرها، كما وركّزت الكاميرا أحياناً على تفاصيل جسمها وفخذيْها، الأمر الذي جعلها عرضةً للإنتقادات والسخرية من قبل الكثيرين الذين هاجموها وإنهالوا عليها بتعليقات قاسية ومهنية.

وفي سياقٍ متّصل، نشير الى أنّه منذ أيام قليلة إنتشر فيديو للنجمة المعروفة وهي تقدّم وصلات رقص مثيرة على المسرح في إحدى حفلاتها الغنائية بفستانٍ فاضح من تصاميم اللبناني المعروف شربل زوي عن صدرها بشكلٍ مبالغ به وشكّل صدمة بين الكثيرين.

(شاهدوا أيضاً صور: الكاميرات تفضح هيفاء وهبي في المطار)

أخيراً، يُذكر أنّ وهبي كانت قد أحيت مؤخّراً حفلاً ضخماً في كازابلانكا وقد سرقت الأضواء أيضاً من خلال إطلالتها الجريئة، حيث أطلّت على الحضور بفستانٍ أسود قصير لاقى الكثير من التعليقات السيئة والإنتقادات من قبل الكثيرين لأنّهم اعتبروا أنّه دخل في خانة الإغراء المبتذل والمتكرّر، وقد عبّرت حينها عن فرحتها الكبيرة بالإستقبال المميز الذي لاقته عند وصولها الى المطار وحتى الى هذه المدينة المعروفة، وكتبت عبر "انستقرام":

"وصلت مطار الملك محمد الخامس في مدينة كازابلانكا ب المغرب ... أحلى إستقبال من أحلى شعب ... تخيلت صدق محبتكم لي و لكن الواقع كان أروع من الخيال ! الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في إستقبالكم لي!! حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك