الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي في فيديو وصور جديدة من "لعنة كارما": تعب وبدانة وارهاق

ولماذا قالت: "مش مهم...المهم الأخلاق"؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو طريفة كانت قد نشرتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" من كواليس تصوير مسلسلها "لعنة الكارما" لرمضان 2018.

كعادتها، أطلّت وهبي عبر التّطبيق الذي تنشط عليه لتشارك متابعيها ومحبيها بتفاصيل عملها في المسلسل الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام. وفي التفاصيل، كشفت صاحبة أغنية "بوس الواوا" أنّها تستعد لتصوير احد المشاهد الذي يتطلّب منها الظّهور بملامح متعبة، مشيرةً إلى أنّها تبدو كذلك بالفعل بسبب بدء تصوير مشاهدها في وقتٍ مبكر. ثمّ نشرت مقطع فيديو ثانٍ أطلّت فيه وهي تنظر إلى المرآة وتشكو بعفوية من البدانة التي أضفتها الجاكيت السميكة إلى إطلالتها، لتعود وتقول: "مش مهم...المهم الاخلاق".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها والناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي الذين تهافتوا إلى الإشادة بعفويّتها وحسّها الفكاهي عبر التعليق: "واللهي ظريفة هيوفاااااااااااااااا"، "هههههه تهبل"، "دخل قلبها الله يعوض تعبها بنجاح ساحق"، "انت حلو سواء كنت تعبانة او زعلانة"... يُذكر أنّ النّجمة التي قيل أنّها كبرت شفتيها لا تزال تنشغل في تصوير مسلسلها من أجل اللحاق بالعجلة الرمضانية خصوصاً وأنّها قد عانت سابقاً من الكثير من الأزمات التي اضطرّتها إلى تأجيل التّصوير عدّة مرات. هذا ولا بد من الإشارة إلى أنّ مسلسل "لعنة الكارما" هو من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة ويشارك في بطولته كل من تامر فرج، وباسل الزارو، ومحمود الليثي، ونورين كريم، وشيرين، وغيرهم...

من ناحية أخرى، حققت النّجمة التي اتُهمت باستنساخ كل من الممثلة الهندية ديبيكا بادكون والنّجمة الأميركية أريانا غراندي في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "توته" رقماً قياسياً لناحية المشاهدات حيث كسرت حاجز المليوني مشاهدة عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، وذلك في أقل من أسبوع على طرحها. يُذكر أنّ هذه الأغنية هي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامي بلازن، والكليب من إخراج سليم الترك.

وقد جاء في كلماتها: "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ماافضلش في حبك فتفوته ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك