الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي في فيلم سينمائي جديد قريباً‎

والتصوير يبدأ قريباً.

تداولت المواقع والصّحف الإلكترونيّة خبراً جديداً سيُفرح قلب جمهور الفنّانة هيفاء وهبي، بعدما صار الأمر شبه مؤكّداً ورسمياً، ويفيد بتعاقدها مع المنتج محمد السبكي على فيلمٍ سينمائيٍ تقوم ببطولته، وبهذا الخبر تكون وهبي قد قرّرت العودة إلى الظهور على الشّاشة الكبيرة بعد غياب عنها لنحو عاميْن. هذا العمل الجديد كما ذكرت بعض المصادر، من إخراج وائل إحسان فيما لم يُعرف بعد إسم مؤلّف العمل المُرتقب، ولا حتّى أيّ تفاصيل أخرى حول طبيعة الدور الذي ستؤدّيه النّجمة اللبنانيّة والقصّة التي يتناولها، ولكن ستبدأ عجلة التّصوير فور تحديد أسماء الممثّلين المشاركين فيه واسم العمل الذي لم يُستقرّ على عنوانه بعد.

وكانت هيفاء قد تعاقدت مع شركة إنتاج مصريّة على مسلسل قرّرت أن تخوض به السّباق الرّمضاني هذا العام، إلاّ أنّ عدّة تقارير أفادت بانسحابها منه لعدّة اعتبارات وأسباب منها عدم إلتزام الشّركة بأمور عدّة اتّفقوا عليها، أمّا أحدث الأخبار تقول أنّها أجّلت هذا العمل الآن كونها ارتبطت بتصوير فيلم سينمائي، وتبقى هذه المعلومات غير مؤكّدة حتى توضّحها المعنيّة بالأمر شخصياً، لأنّها من المعروف أنّها تشكّل مادّة دسمة ومهمّة للصّحافة في العالم العربي، الذين لا يتردّدون بإطلاق الإشاعات عنها فقط للتّداول بإسمها كونها صاحبة شعبّية كبيرة.

وكانت وهبي التي نالت جائزة تكريميّة في حفل BAMA 2016 في نوفمبر الماضي، قد شاركت في ملسلسيْن هما "مريم" و"مولد وصاحبه غايب"، أمّا في السّينما فقامت ببطولة فيلميْ "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف، و"حلاوة روح" الذي تلقّى إنتقادات عدّة للجرأة الكبيرة التي تتضمّنتها مشاهده وكان من إخراج سامح عبد العزيز. فهي أبدعت في كل واحد منهم وقدّمت شخصّيات مختلفة، وحقّقت نجاحاً ملحوظاً بسبب امتلاكها موهبة تمثيل قويّة وهي قادرة على منافسة أهمّ نجوم هذا المجال بشهادة الجميع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك