الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي لا تأبه للانتقادات واغنية عراقية قريباً

في أحدث لقاءاتها الصحفية، تطرّقت هيفاء وهبي إلى العديد من المواضيع منها مسلسلها الرمضاني الجديد وأزيائها المثيرة للجدل كما وردت على كلّ من يهاجمها وينتقد أزياءها بشكلٍ مستمر.

بدايةً، أكّدت هيفاء أنّ عملها الدرامي الجديد "مريم " سيُشكّل مفاجأة كبيرة لمحبيها في الشهر الفضيل نظراً إلى أنّه مختلف عن الأعمال الأخرى من حيث التمثيل والقصة، مشيرةً إلى أنّها وفريق العمل قد إستثمروا كامل طاقاتهم في هذا الإنتاج التلفزيوني على أمل أن ينال إعجاب المشاهدين.

شاهدوا أيضاً فيديو هيفاء وهبي في نوبة سخافة عبر انستقرام: "الله يشفيها"

وصرّحت النجمة أنّها دائماً ما تحرص على تنويع أعمالها التمثيلية والإبتعاد عن التكرار بهدف التقدم في المجال التمثيلي، حيث تعمل على تقديم أداء كامل متكامل يخلق ردات فعل إيجابية لدى الجمهور.

هذا وأكّدت الفنانة اللبنانية أنّها لا تقارن الأجر الذي تتقاضاه شخصياً بزملائها النجوم، معتبرةً أنّ الجمهور لا يهتم بهذه التفاصيل المادية بقدر ما يلفته العمل بشكلٍ عام.

من ناحية أخرى، نفت المطربة المثيرة للجدل تأثرها بكلّ ما يُقال عن أزيائها وإطلالاتها التي يجدها البعض فاضحة وغير مقبولة، إذ تعتبر أنّ هذه الإنتقادات توسّع نطاق شهرتها وتميّزها عن غيرها.

وعلى الرغم من أنّ الكثير من النجمات يحاولن تقليد أسلوبها، إلّا أنّ هيفاء تبقى دائماً الهدف الأول للنقاد الذين يتابعون تحركاتها بإستمرار وينتظرون إطلالاتها المثيرة لإنتقادها.

شاهدوا أيضاً صور شبيهات هيفاء وهبي حول العالم

وفي ما يتعلّق بأعمالها المستقبلية، أعلنت الشابة أنّها بصدد التحضير لعمل غنائي في اللهجة العراقية إذ أنّها من محبي هذه الموسيقى وترغب بتقديمها لجمهورها الكبير، كما وأنّها ستبدأ بتسجيل أغنيات لألبومها المقبل فور إنتهائها من تصوير مشاهدها في المسلسل المُنتظر.

وإمتنعت وهبي عن التعليق حول خبر تحضيرها لديو مع نجم عالمي معروف مؤكّدةً أنّها ستُعلن عن تفاصيل هذا الموضوع عندما يحين الوقت المناسب.

أخيراً، أعربت هيفاء وهبي عن حبها لعمالقة الفن أمثال فيروز وداليدا ووردة الجزائرية، إذ دائماً ما تردد الأغاني القديمة على طريقتها الخاصة في الحفلات والمناسبات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك