الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيفاء وهبي مستعدة للحرب وصور صادمة من قلب الحدث

ماذا يجري؟

تداول النّشطاء عبر مواقع التّواصل الإجتماعي صوراً جديدة للفنّانة هيفاء وهبي ظهرت فيها بشخصيّة المقاتلة المستعدّة للحرب خاصةً أنّها ارتدت الأزياء العسكرية وحملت السّلاح، وذلك من أجل التّرويج للعبة "صقور العرب" التي ستكون المتحدّثة الرسمية الخاصّة بها، حيث تمّ إضافة شخصيّتها إلى دليل اللعبة. وعلى ما يبدو أنّ القائمين على "صقور العرب" كان اختيارهم لـ وهبي صائباً حيث ناسبتها هذه الإطلالة وناسبت شخصيّتها وملامحها القويّة كثيراً.

وقد نشرت أيضاً صورة جديدة من الجلسة التّصويرية التي خضعت لها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" قائلة أنّها متحمّسة جداً للمؤتمر الصحفي الذي سيُقام بتاريخ 17 أكتوبر في مدينة دبي. وقد نالت هذه الصّورة إعجاب أكثر من 32 ألف متابع حتّى الساعة، بينما تغزّل الجمهور بها وبارك لها على هذه الخطوة الجديدة متنياً لها النّجاح والتوفيق، وكتبوا: "دخيل الجمال و ﺍﻟﻜﺎﺭﻳﺰﻣﺎ أحلى واجمل مقاتلة"، "وااااو خطوة عالمية بامتيااااز"، "اللوك يجنن حتى رسمة الحاجب لابق لك اكثر هالشكل"، "الله يحميك ويوفقك يا قلبي".

في سياق منفصل، نذكّر بأنّ الفنّانة اللبنانيّة قد اعتذرت عن المشاركة في بطولة فيلم "الديزل" مع الفنّان محمد رمضان ، لأنّها لن تستطيع اللّحاق بالتصوير، بحسب ما ذركت بعض المصادر. وقيل أنّ خلافاً حدث بين رمضان والمنتج أحمد السبكي وذلك لأنّ النجم الشاب مصراً على مشاركتها في بطولة العمل الجديد، بينما قرّر السبكي الإستعاضة عنها بممثّلة أخرى لأنّهم من المقرّر أن يبدأوا التّصوير قريباً.

وربط البعض بين اعتذراها هذا وبين قرار منعها من دخول الأراضي المصرية بعد أزمتها مع المنتج محمد السبكي، بينما نفت الأمر بدورها، وطلبت بعد ذلك من جمهورها عبر حسابها على "تويتر" إنتظار عودتها إلى مصر... وهو ما اعتبره البعض تحدياً فيما يُقال أنّ هذا القرار لا أساس له من الصحّة.

أمّا عن آخر أخبار ما تعرّضت له من سخرية عندما نُشرت لها الصّور الذي تُظهر جسدها مترهلاً بشكل كبير، وبعد أن ردّت عليهم بفيديو أثبت عكس ذلك... نشرت إحدى الجهات صوراً جديدة وصادمة تُظهر صحّة كلامهم وتكذّب فيها وهبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك