الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي مطلوبة الى القضاء بتهمة الفجور

تفاجأ الوسط الإعلامي يوم أمس بخبرٍ صاعق تناقلته بعض المصادر مفاده أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مطلوبة إلى القضاء والمحكمة الجنائية المصرية بتهمة التحريض على الفجور ونشر الرذيلة في المجتمع من خلال فيديو كليباتها.

وفي التفاصيل، تقدم المحامي محمد النمر بشكوى ضد هيفاء وبطلة فيديو كليب "سيب ايدي"، معتبراً أنّهما تقدمان أعمالاً غير أخلاقية تضرّ بالمجتمع المصري وتهدد مستقبل الشابات فيه.

وجاء في البلاغ ما يلي: "دأبت في الآونة الاخيرة قيام بعض من يسمون انفسهم فنانات بارتكاب جرائم التحريض على الفسق والفجور ونشر الرزيله في المجتمع من خلال قيامهم بالظهور في الافلام السينمائيه وما يسمى "فيديو كليب" ومسلسلات سوف تعرض في شهر رمضان الكريم القادم، يقدمون من خلال تلك الوسائل المرئيه بافعال اباحيه وتصرفات جنسيه تحرض على الفسق والفجور ونشر الزيله في المجتمع المصري وما يقومون به هؤلاء يمثل اشغ انواع الجرائم اشد انواع الخطر على مستقبل بناتنا من خطر تعاطى المخدرات والادمان."

شاهدوا أيضاً هيفاء وهبي تركب الدراجة النارية بالصور

وذكر المحامي إسم الفنانة اللبنانية التي إعتبر أنّها تعتمد على الإغراء والإثارة في كافة إطلالاتها وأعمالها المصورة، كما وطلب من الجهات المعنية إلقاء القبض على برديس التي دائماً ما تقوم بتصرفات تثير غريزة كلّ من يشاهدها وتحرّضه على ممارسة أعمال مخلّة بالأداب.

ولجأ النمر الذي تقدّم بالشكوى إلى المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة مشيراً إلى أنّ عقوبة الشابتيْن اللتيْن ذكرهما تصل إلى 3 سنوات بالإضافة إلى دفع غرامة مالية معيّنة لم يذكرها.

أخيراً، طلب رافع الدعوى من الجهات المختصة إتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة بحق كلّ من وهبي وبرديس وذلك بهدف حماية المجتمع المصري الذي يتمسّك بعاداته وتقاليده وقوانينه.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل سينظر القضاء المصري في هذه الشكوى ويلقي القبض على كلّ من هيفاء وهبي وبرديس للتحقيق معهما؟ وهل ستدفع اليوم النجمة اللبنانية المثيرة ثمن الإغراء الذي لطالما إعتمدته للفت الأنظار إليها وخطف الأضواء؟ وما هو موقفها من هذه الشكوى المفاجئة التي رُفعت ضدها؟

شاهدوا أيضاً فيديوهات من الأرشيف: هيفاء وهبي وهؤلاء النجوم في حالة سكر

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك