الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل

لقطات حصرية وجديدة.

هي الفنّانة التي ينتظرها الجمهور في الموسم الرّمضاني بفارغ الصّبر، وينتظر الجديد لذي ستقدّمه من خلال الشخصيّة التي ستؤدّيها، لا سيّما أنّها دائمًا ما تكون أعمالها محطّ جدل طوال فترة العرض على الشاشات. ومن المعروف أنّ النجمة هيفاء وهبي ستطلّ في رمضان 2018، بمسلسل "لعنة كارما" الذي تنشغل بتصويره حاليًا.

وبعدما سبق ورأينا بلوك دورها الجديد، انتشرت عدّة صور مؤخرًا من خلف الكواليس، حيث ظهرت فيها إلى جانب رجلين لم يُعرف إذا ما كانا من ضمن الممثلين المشاركين أم من فريق العمل. فيما استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالاتها في المسلسل التي ستثير الجدل خاصةً أنّها لوكات جريئة وأنيقة بالإضافة إلى اعتمادها على مكياج صارخ.

وكمعظم جديد هيفاء من صور وفيديوهات، خصوصًا إذا ما كانت تتعلّق بأحدث وأجدد أعمالها، لاقت هذه الصّور الحصرية تفاعلاً ملحوظًا من قبل الجمهور الذي تمنّى لها كلّ التوفيق في "لعنة كارما"، ولم ينس إطلاق عبارت الغزل تعقيبًا على جمالها اللّافت: "مبروك يا ملكة الدراما المصريه"، "متالقة دوما هيفاء"، " نجمة لا يستهان بها موفقة يا رب"، "جمالها".

ونذكّر بأنّه انتشر فيديو من كواليس التّصوير من أحد المشاهد لبطلة العمل، حيث ظهرت فيه تؤدّي بعض الحركات إلى جانب عدد من الممثلين، بالإضافة إلى تناقل معلومات عن طبيعة شخصيّتها التي أكّدت فيما بعد أنّها أخبار مغلوطة ولا صحّة لها، وردّت عليها بغضب قائلة: "كلّ الكلام الي مكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط بغلط، لا تجارة آثار ولا سيّدة أعمال. بالنسبة إلى المشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد... أما التعليقات على استعراض الجسم والشعر و... فيا ريت تخبطوا راسكم بأقرب حيط كارما حتزعل ناس كتير! صباح القصف".

في إطار آخر، ذكرت بعض المصادر أنّ الأمور بين النجمة المعروفة التي انتشرت صورة لها على شاطئ البحر، والمخرج خيري بشارة قد احتدمت مؤخرًا، وذلك بسبب توجيهاته الصّارمة خلال التّصوير، وهو ما دفعها إلى التّهديد بالانسحاب من العمل. ويحرص المنتج ممدوح شاهين على إعادة المياه إلى مجاريها بين الطرفين، فيما لم يُعرف بعد صحّة هذه الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك