الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي والنجمات يلعبن كرة القدم بالفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بإحتراف ومهارة كبيرة!

من المعروف عن النّجمات إهتمامهنّ بالرّشاقة واللّياقة البدنيّة حتى يحافظن على شكل جسد جميل وصحّة جيّدة بشكل عام، وينالوا بذلك إعجاب جمهورهم، ويُصبحن قدوة للجميع من ناحية الإهتمام بالصحّة. لكنّهن فاجئن النّاس عندما أظهرت البعض منهنّ إحتراف بنوع رياضة عُرف أنّه مُحتكر من قبل الرّجال. الفنّانة هيفاء حسين ظهرت في الصّور التي انتشرت لها على مواقع التّواصل الإجتماعي، أثناء ممارستها لرياضة كرة القدم، حيث كانت متواجدة في أحدى الملاعب المخصّصة لذلك. وارتدت حسين الزيّ المعروف لهذه اللّعبة، وقامت بحركات تؤكّد أنّها ماهرة جداً بكرة القدم.

ومن هيفاء حسين إلى هيفاء وهبي ، خضعت وهبي في إحدى المرّات لجلسة تصوير مرتدية ثياب كرة القدم، لكنّها اختارت إرتداء الكعب العالي بدلاً من الحذاء العادي. لكنّ لفتت الأنظار ببعض الحركات الرياضيّة التي قامت بها وبدت "شاطرة" إلى حدّ ما بهذه الرياضة. الإعلاميّة حليمة بولند لعبت كرة القدم أيضاً، والتُقطت لها الصّور في إحدى الملاعب أثناء ذلك، ولم تكن بعيدة عن أجواء هذه اللعبة كثيراً، حيث أظهرت أنّها لديها خلفيّة "كرة قدم" لا بأس بها. كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة اللبنانيّة مايا دياب التي لعبت في ثيابها العاديّة من دون تردّد.

الرّاقصة صافيناز أيضاً تواجدت في ملعب كرة القدم مع زملائها الفنّانين والممثّلين، ومارست هذه الرياضة مرتدية سروالاً قصيراً، والتقطت الصّور إلى جانب أصدقائها بعفويّة. فيما قامت الفنّانة ميريام فارس والنّجمة مادلين مطر بجلسة تصوير "رياضيّة" كما هيفاء، وقد جمعتا بين الجمال والرّشاقة في آن. الفنانة بلقيس انضمّت إلى القافلة أيضاً، وقد ظهرت بتسريحة طفوليّة نوعاً ما، لكنّ ممارستها لهذه اللّعبة لم يكن طفولي أبداً. حيث كانت تلعب بالكرة بمهارة كبيرة كأنّها لاعبة متخصّصة في هذا المجال. أمّا الفنانة نانسي عجرم ، فكانت تقوم بنفس الحركة التي قامت بها بلقيس لكن بالكعب العالي! وتصوّرت الفنانة فيفي عبده مع أعضاء فريق كرة قدم في الملعب وكان أحدهم يحاول مساعدتها لتلعب معهم. ويبدو أنّ اللبنانيّة نيكول سابا لديها خبرة سابقة بهذه الرّياضة كما المصريّة ميرهان حسين هذه اللعبة أيضاً بعد أن ظهرتا في الصّور وهما تلعبان بالكرة بشكل جيّد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك