الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي والنجوم في عيد الكريسماس بالصور: من الأجمل ومن الأكثر إثارة؟

الفرحة ملأت المكان!

احتفل عدد كبير من نجوم العالم العربي بالكريسماس ضمن أجواءٍ لا تُنسى؛ كما حرصوا على مشاركتها مع جمهورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشروا مجموعة صورٍ لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم، مثيرين بذلك تفاعل متابعيهم ومحبيهم.

وفي الوقت الذي حرصت فيه بعض النجمات على الإحتفال بهذه المناسبة إلى جانب عائلاتهن وأهلهن، اختارت أخريات الإحتفال به ضمن أجواءٍ صاخبة إلى جانب صديقاتهنّ، مثيرات بذلك الكثير من الضجة والبلبلة. فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أطلّت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام وهي تحتفل بهذه المناسبة إلى جانب صديقاتها، مرتديةً جمبسوت رمادي. أمّا بالنسبة لملكة الإحساس إليسا ، فلفتت الأنظار إليها بإطلالتها الجريئة حيث ظهرت بهوت شورت جلدي قصير ومثير. من جهتها، وبعد تعرضها لإصابة، فاجأت النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بإطلالتها في كريسماس حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان أسود قصير للغاية وحذاء شتوي رمادي طويل.

بدورها، شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بتفاصيل هذه الليلة من خلال الـ"stories" التي نشرتها عبر موقع انستقرام إضافةً إلى الصورة التي ظهرت فيها بفستان أحمر قصير وهي تجلس إلى جانب بابا نويل وأفراد من عائلتها. والأمر ذاته ينطبق على بطلة مسلسل "الهيبة 2" نيكول سابا التي احتفلت بهذه المناسبة إلى جانب زوجها النجم يوسف الخال وشقيقته ورد الخال والعائلة، مثيرة بذلك تفاعلاً كبيراً بين متابعيها. كذلك، نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر موقع انسقرام صورة لها وهي تحتفل بهذه المناسبة إلى جانب صديقاتها، وعلقت عليها: "كانت ليلة مدهشة". من جهتها، أطلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بزي بابا نويل لللإحتفال بهذا العيد. والأمر ذاته ينطبق على شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي نشرت صورة لها بزي بابا نويل، وعلقت عليه بالقول: "عاملين نشاط صغير يحسسنا بحوهر العيد منبقى منحكي عنو... بحب...بسامح... هيدا هوي العيد... ينعاد عالكل".

أمّا النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، فاحتفلت بهذه المناسبة إلى جانب زوجها وعائلتها إذ نشرت صورة جديدة عبر موقع انستقرام ظهرت فيها وهي تقبل زوجها، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد من بلاد العجائب الشتوية". كذلك، شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني متابعيه ومحبيه بأجواء العيد الذي احتفل به إلى جانب زوجته وأبنائه. بدوره، احتفل النجم المصري مصطفى فهمي بهذا العيد إلى جانب زوجته في احد الفنادق الفخمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك