الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي وخالد النبوي في مسلسل "مريم" لرمضان 2015

يبدو أنّ المخرج محمد سامي حصل على عدة مكاسب من تجربته الأولى مع هيفاء وهبي في مسلسل "كلام على ورق " بعد أن خرج من السلطة الدرامية لـغادة عبد الرازق ، علماً أنّه كوّن بإدارته الإخراجية، نجاحات لها إنتهت بمشاكل في ساحات المحاكم.

ولكن ما وجده من مكاسب مع النجمة اللبنانية، بعكس المتابعين لتقييم تجربته الدرامية معها في رمضان الماضي، كان فعّالاً على حدّ قول مقرّبين منه.

هيفاء تجمعها في الفترة الحالية، جلسات عملٍ في لبنان، يتواجد فيها سامي إلى جانب النجم العالمي خالد النبوي ، الذي وافق مبدئيّاً على تجربة مسلسل "مريم"، ليسجّل عودته إلى الدراما التلفزيونيّة بعد غيابٍ دام سنواتٍ عديدة منذ آخر ظهور له من خلال مسلسل "ابن موت" الذي أطلّ به إلى جانب كل من عبير صبري وعفاف شعيب وداليا ابراهيم.

هذا العمل قد فضّلته الفنانة المثيرة للجدل على مسلسل "الضاهر"، وهو من تأليف السيناريست أيمن سلامة وإنتاج عاطف كامل، الذي تعتبر تجربته هذه المرة كنوعٍ من الضربة لـغادة، بعد أن هرب من طلبها بإعداد مسلسل رمضاني قادم، وهو مسلسل "نقطة تحول" الذي إعتذر عن كتابته.

إقرأوا أيضاً:

هيفاء وهبي تثير حفيظة المسلمين عبر انستقرام

تضحية سلامة بـعبد الرازق لصالح الصراع الدائر بينها وبين هيفاء وهبي ومحمد سامي، جعلت الفريق الأخير يعطيه صلاحيات خارج عمله، حيث يشاركهم في إختيار النجوم المشاركين في العمل، والذي يتكتّم على تفاصيله حتى لا يحدث أي تسريب وإستنساخ قد ينعكس سلباً على نجاحه ونسبة متابعيه.

جلسات هيفاء وسامي والنبوي، تجري بشكلٍ يومي كي تبدأ تجهيزات التصوير في أسرع وقت ممكن، آملين أن ينطلق تنفيذ المشاهد خلال شهر فبراير القادم، علماً أنّ أكثريّتها ستتمّ في لبنان، على أن يتنقّل فريق العمل لاحقاً بين دبي وروسيا ولندن وباريس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك