الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي وهذه النجمات خارج رمضان 2018 والسبب؟

انسحاب وتأجيل بالجملة.

بعد انسحاب سلسلة من المسلسلات من سباق رمضان 2018 بعدما ذكرت بعض المصادر مشاركتها في هذا الموسم الذي ستحتدّ فيه المنافسة بين الكثير من الأعمال، مجموعة جديدة من الأعمال سنستعرضها معكم، يبدو أنّها لن تُبصر النّور على الأقلّ هذا العام... عدا عن قرارات البعض بعدم المشاركة نهائياً.

أبرز هؤلاء النّجمات التي لن يراها المُشاهد على الشاشة في شهر رمضان المبارك، بعدما اعتاد على ذلك، هي الفنّانة هيفاء وهبي التي تسابقت المواقع والصّفحات على نقل خبر قيامها ببطولة مسلسل رمضاني جديد بعنوان "لعنة كارما". وتعود الأسباب بحسب ما أفادت بعض التّقارير، أنّ عدم كفاية الوقت لتصوير العمل والانتهاء منه قبل بدء الشهر الكريم، هو ما دفع الشّركة المنتجة المملوكة لـ ممدوح شاهين الذي سبق وتعاونت معه في مسلسلها "الحرباية"، لاتّخاذ هذا القرار الذي سيُحزن بالطّبع جمهور "الديفا".

و"لعنة كارما" هو من تأليف عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمي ومحمد كمال حسن وإخراج خيري بشارة، وتمّ التعاقد مع باسل ألزارو، سامح الصريطي، آلاء الشريف، زكي فطين، ضياء عبد الخالق وغيرهم... ولا بدّ من الإشارة، إلى أنّ خبر الانسحاب لم يتمّ التأكّد منه حتّى الساعة خاصةً أنّ وهبي التي أثارت ضجة بسهرة عيدها، لم تصرّح بأيّ شيء يخصّ هذا الموضوع.

بالإضافة إلى وهبي، أعلنت الفنانة القديرة سميرة احمد عن انسحاب مسلسلها "بالحب هنعدي" هو الآخر من الموسم الرّمضاني المُقبل. ولم تُعرف بعد الأسباب وراء هذا التأجيل، موضحة أنّها ستكشف عمّا حصل خلال الفترة القادمة. وهذا العمل من كتابة يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، وكان من المقرّر أن يُشارك فيه كلّ من رانيا فريد شوقي، يوسف شعبان، حسين فهمي ، خالد زكي، احمد فهمي وآخرين...

وللعام الثاني على التوالي، تغيب الفنّانة الهام شاهين عن الشاشات في رمضان رغم تعاقدها على عمل سيُعرض خارج الشّهر الكريم. وبرّرت ذلك عدم وجود أيّ سيناريو استطاع أن يلفت انتباهها وينال إعجابها. وعن اعتذارها عن مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيى الفخراني ، أكّدت أنّه لم يُعرض عليها حتّى تعتذر عنه نافيةً بذلك كلّ الإشاعات التي تحدّثت بهذا الخصوص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك