الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء وهبي و Neyo في فيديو كليب "حبيبي": اثارة واضحة بالشفاف والقصير والمفتوح

خطوة عالمية جديدة في مسيرتها الفنية.

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها في فيديو كليب أغنية "Breathing in" التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب حيث جسّد مصمّم الرقص العالمي كاسبر سمارت دور البطولة، ها هي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تخطو خطوة جديدة نحو العالمية؛ إذ طرحت فيديو كليب أغنية "حبيبي" التي جمعتها بالفنان الأميركي Neyo. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه فهي إطلالتها التي لم تقل جرأة وإثارةً عن إطلالات النجمات الغربيات والعالميات.

في التفاصيل، وبعد انتشار مقتطفات من كواليس تحضيرها لهذا العمل الذي يبدو أنّه قد صُوّر ونُفّذ في عام 2016، ها هي النجمة اللبنانية تسدل الستار عن فيديو كليب أغنية "حبيبي" الذي يجمعها بالنجم الأميركي Neyo. وقد تعاونت صاحبة أغنية "بوس الواوا" في هذا العمل مع المخرج طارق فريتخ الذي سبق وتعاملت معه في فيديو كليب أغنيتها "Breathing in". واعتمدت النجمة اللبنانية لهذا الفيديو كليب أكثر من إطلالة إلّا أنّ أكثر ما كان لافتاً فيها فهو طابع الجرأة والإثارة الذي جعلها تبدو وكأنّها تقلّد النجمات الغربيات.

فأطلّت أولاً بفستان أسود قصير وضيّق سلّط الضوء على أردافها وتضاريسها بشكلٍ مثير للغاية، ثمّ عادت واعتمدت فستاناً أزرق كشق عن صدرها وساقيها بطريقةٍ جريئة. هذا وظهرت أيضاً وهي ترقص وتتدلّع على Neyo بفساتين شفافة ومفتوحة؛ الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات خصوصاً وأنّ حركاتها لا تليق لا بتقاليد المجتمع العربي ولا بعاداته. يُذكر أنّ أغنية "حبيبي" قد نُفّذت في استديوهات طارق في لوس أنجلوس وهي من ألحان راجا كوماري المعروفة بتعاونها مع النجمة سيلينا جوميز .

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المثيرة للجدل كانت قد تعرّضت لهجومٍ كبير نتيجة إطلالتها بالهوت شورت القصير في مصر، ما وضعها في أزمة مع نقابة المهن الموسيقية التي يترأسها الفنان هاني شاكر. وبعد الكثير من المدّ والجزر في هذه الشكوى، اقتصر قرار النقابة على لفت انتباه وهبي إزاء الالتزام بقواعد هذا البلد وقيمه. وتجدر الإشارة إلى أنّ جمهور هيفاء سيكون على موعد معها يوم 30 نوفمبر حيث ستحيي حفلاً غنائياً جديد إلى جانب محمد حماقي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. فهل ستخضع يا تُرى لقوانين النقابة أم أنّها ستخرج عنها وتعرّض نفسها هذه المرة للعقوبات؟

لمشاهدة أغنية "حبيبي"، اضغط على هذا الرباط:

http://bit.ly/2zx1v2z

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع