الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تسجل اغنية "حبيتك حبيتك" بالصور

هيفاء وهبي تحضر لألبومها الغنائي الجديد.

بعد أن طالبها جمهورها مراراً بأعمال فنية جديدة، كشفت الفنانة هيفاء وهبي أنّها في صدد التحضير لألبومٍ غنائي متكامل، حيث تستغلّ تواجدها في مصر وتكثّف جلساتها مع الملحنين والشعراء الذين ستتعامل معهم في العمل المرتقب.

هيفاء إلتقت مؤخّراً الشاعر والملحن المعروف عزيز الشافعي في استديو الموزّع أمير محروس، لتسجّل أغنية "حبيتك حبيتك" الذي نفّذها خصيصاً لها، ومن المتوقّع أن تحصد نجاحاً كبيراً في الوسط الفني.

عزيز نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً حصرية من هذا اللقاء، وقد أعرب عن سعادته بالتعامل مع النجمة اللبنانية، خاصة وأنّ هناك العديد من الاغاني جمعتهما سابقاً وحققت إنتشاراً واسعاً في العالم العربي، نذكر منها: "تسمحلي ادلعك، أكلك منين يا بطة، اية ده اية ده"، وغيرها ...

وهنا، تساءل جمهور النجمة المحبوبة هل سيكون موعد إصدار هذا العمل الفني في القريب العاجل أم ستطلقه ضمن ألبومها المنتظر، كما وإستغرب البعض عدم اعلان اسم هيفاء وهبي حتى الآن ضمن لائحة النجوم المشاركين كضيوف في برايمات ستار اكاديمي ، باعتبار أنّها كانت ضيفة دائمة في سهراته طيلة المواسم العشر السابقة.

(إقرأوا أيضاً هيفاء وهبي تكشف اسرار حياتها بعيداً عن الأضواء)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ وهبي كانت قد إستقبلت عام 2016 في مصر وتحديداً في شرم الشيخ ضمن حفل ضخم حضره عدد كبير من محبّيها، وقد أطلّت على جمهورها بكامل أناقتها وسط لوحات ورقصات استعراضية.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّها كانت أيضاً قد إحتفلت بعيد الكريسماس في أم الدنيا في فندق "رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي" في القاهرة الجديدة، وقد أشعلت الأجواء بين الجماهير حين قدّمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي حفظها وردّدها بصوت عالٍ مع هتافات وهيصة كالعادة، كما ودار شجار كبير بين بعضهم بسبب سوء التنظيم من قبل القيّمين على الحفل.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات ليلة رأس السنة 2016: بين الراقي والفاشل والمبتذل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك