الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

وائل كفوري الى التمثيل قريباً؟

وائل كفوري يخوض غِمار التمثيل بفضل سيرين عبد النور؟

بعد أن طرحت سيرين عبد النور كليب أغنيتها الجديدة "بحبك يا مهذب" يوم البارحة، سارع زملاؤها في الوسط الفني إلى تهنئتها على هذا العمل القيّم والشيّق الذي تعاونت من أجل إنجازه مع المخرج حسن غدار، وبالتالي إلى الإشادة بإطلالتها الجميلة فيه وطريقة تجسيدها للشخصيّة التي لعبتها في إطاره، ومن بين هؤلاء الكُثُر الذين كرّسوا وقتهم ليُرسلوا لها عبارات المباركة والتهاني نذكر النجم اللبناني وائل كفوري الذي قصد حسابه الرسمي على تويتر لهذه الغاية وهذا الهدف.

كلّا، هو لن يدخل غِمار التمثيل كما قدّر البعض وتوقّع البعض الآخر، إذ كل الموضوع يتمحور حول المدح الذي أطلق وائل العنان لنفسه في سياقه عندما قرّر التطرّق إلى هذا العمل، فلم يتردّد أبداً في مغازلة سيرين والتعبير عن إعجابه الكبير بها وبما أنجزته، فتوجّه إليها قائلاً: "انتبهي دخلك عا حالك ما في عنا بدالك. شو تمنيت بهالكليب مثّل هل الدور قبالك".

وأن يتمنّى لو كان هو البطل الذي وقعت في غرامه والشاب الذي عانقها وأخذ يتبعها من مكانٍ إلى آخر والذي استطاع أن يسرق قلبها، فهذا لا يعني أنّه يود في يومٍ من الأيام التمثيل أو لعب هكذا دورٍ، إنّما رسالة أراد من خلالها رفع معنويات المعنية الأولى بالأمر وتشجيعها على تقديم أفضل ما عندها بعد، ومن يعلم لربّما قد يجتمع معها في يومٍ من الأيام في أغنيةٍ ثنائيةٍ يصوّرانها معاً تحت إدارة المخرج حسن غدار، الذي سبق أن تعاون معه هو أيضاً منذ أشهر في كليبيه "كيفك يا وجعي" و"الغرام المستحيل".

ومن الجدير ذكره أنّ عبد النور سارعت إلى الرد على تعليق وائل لتقول له بسعادةٍ كبيرة وافتخارٍ أكبر: "يسلملي قلبك وكلامك... ولو لفّينا السند والهند.... ما منلاقي لا بصوتك ولا بجمالك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع