وائل كفوري في لجنة تحكيم برنامج "عرب ايدول"

الفنان وائل كفوري ينضم إلى لجنة تحكيم "عرب ايدول 3"
الفنان وائل كفوري ينضم إلى لجنة تحكيم "عرب ايدول 3"

بعد قرار راغب علامة المفاجئ بالإنسحاب من "عرب أيدول 3"، رست إدارة شبكة mbc والقيّمون على البرنامج على قرار إستبداله بالنجم اللبناني وائل كفوري والذي وافق على العرض المقدّم له، خصوصاً أنّ أجره وصل إلى مليون و100 ألف دولار أميركي.

وفيما أكّد السوبر ستار أنّ أسباب إنسحابه من الموسم الثالث تعود إلى طباع احلام الصعبة وطريقتها السلبية والفوقية التي تتعامل بها مع زملائها، يتردّد في الكواليس أنّ الخلافات نفسها بدأت تندلع مع وائل كفوري خلال تصوير الحلقات الأولى من البرنامج، ولكن الأيّام القادمة وحلقات البث المباشر ستكون كفيلة بإظهار حقيقة هذه الأخبار.

هذا و لا توفّر النجمة الإماراتية فرصةً إلّا و تستعرض فيها أزياءها ومجوهراتها التي تُقدّر بآلاف الدولارات، والتي تنوي أن تطلّ بها خلال فترة البث المباشر، في منافسة مستمرة مع إطلالات نظيرتها نانسي عجرم والتي دائماً ما تنجح بالمحافظة على صورتها الراقية والهائة والبريئة أمام جمهورها العربي العريق.

أمّا حسن الشافعي ، فما زال محافظاً على الحيادية مع جميع مَن من حوله، وخفّة دمّه ما زالت العنصر الأساسي في تعامله من الآخرين، إضافةً إلى آرائه المتّزنة وموضوعيّته في التحكيم وتقييم أداء المتقدّمين للمشاركة في البرنامج.

وفي السياق نفسه، تستمر أنابيلا هلال بتقديم الموسم الجديد إلى جانب الفنان والممثل المصري أحمد فهمي، وذلك بعد أن عادت من الولايات المتحدة حيث وضعت إبنتها الثالثة جولا رفقا، وهي الشقيقة الصغرى لـنادر جونيور وماييفا.

يذكر أنّ أحلام أعلنت مؤخّراً أنّ موعد إنطلاق "عرب أيدول" سيكون خلال شهر سبتمبر القادم عبر شاشة mbc التي تتربّع ملكة على عرشها حاليّاً، فيما ينتظر الجمهور التعرّف على المشتركين الذين نجحوا في الإختبارات الأولى من مختلف دول العالم العربي، ومتابعة مشوارهم محطّةً تلو الأخرى لتتبيّن هويّة الموهبة الجديدة التي سيسطع نجمها وتكون خلفاً لمحبوب العرب بالموسم الثاني، الفلسطيني محمد عساف .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك