الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وائل كفوري: لا منافسة مع احلام بل مع حسن الشافعي في عرب ايدول

بعد انقطاع عن الصحافة لمدة لا بأس بها، ها هو النجم اللبناني وائل كفوري اليوم، يطلّ في إحدى المقابلات الإعلامية، ليكشف تفاصيل ألبومه المقبل، ويتطرّق الى كواليس برنامج عرب ايدول الذي سيُشارك فيه كعضو في لجنة التحكيم، إضافة الى بعض المواضيع الشخصية ورأيه بفن اليوم ونجومه.

وائل أعلن عن سعادته المطلقة بمشاركته في برنامج ضخم مثل "عرب ايدول " الذي سيطلّ بموسمه الثالت، كعضو في لجنة تحكيمه، الى جانب الفنانة الإماراتية احلام ، والنجمة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي . كما أنّه كشف أنّ اختيار الأصوات في هذا البرنامج مهمة صعبة، وليس أمراً سهلاً، لأنّ مستوى البرنامج يفرض عليهم تأنّيأ خاصاً في إنتقاء المواهب والأصوات.

وفي هذا السياق، أوضح وائل أنّ منافسته مع الشافعي تقتصر على كيفية اختيار المشتركين، وهو أمر طبيعي أن يختلفا بالآراء، كما هي الحال مع احلام. إضافة، الى أنّه أبدى احترامه الشديد له، معتبراً أنّ لكل منهما الكاريزما الخاصة به، ومشدداً أنّ لا مشاكل بينهما، والسلاسة بالتعاطي ضرورية.

من جهة ثانية، أعلن كفوري، أنّه ينتهي من تحضير ألبومه المقبل، الذي سيُبصر النور في الشهر القادم، بعد مرور سنتين تقريباً على إصداره آخر ألبوم له " يا ضلي يا روحي ". وائل كشف أنّه اختار 9 أغاني، سيضع صوته عليها في الأستديو في الأيام المقبلة، وسيكون من انتاج شركة روتانا.

وائل وعد بأنّه سيتناول مواضيع جديدة ومميزة من حيث كلمات الأغاني، يُحاكي من خلالها المجتمع العربي أجمع، تنقسم ما بين أغاني رومانسية، كلاسيكية، حماسية وشعبية.

من جانب آخر، أكّد وائل أنّ ما يجمعه بالفنانة اللبنانية اليسا هو مجرّد صداقة قوية، مبنية على احترام ومحبة، وهو بارك لها بصدور ألبومها الجديد " حالة حب " الذي أصدرته في عيد الفطر السعيد.

أمّا عن الفنانة ميريام فارس ، فاعتبر وائل أنّها ممثلة موهوبة، قامت بدورها في مسلسلها " اتهام " بشكل جيد ومتناغم. هذا وصرّح أنّه لم يتسنَّ له الوقت لمشاهدة كافة الأعمال الدرامية، ولكن تابع بعض من حلقات مسلسل هيفاء وهبي " كلام على ورق " وأعجب بأدائها.

أمّا عن رأيه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، فقد كشف وائل أنّه مُعجب بجمالها كامرأة، وبفنّها الذي تٌقدمه، وهو قد التقى بها في جولته الأخيرة في اميركا، ولم يعرفها الى أن اقترب منها، وأشاد بطلتها الجميلة والأنيقة.

أخيراً، يُذكر أنّ وائل كفوري قد أعلن إلغاء مجمل حفلاته هذا الصيف، بسبب الظروف الأمنية في هذه الفترة الراهنة، وتضامناً مع الجيش اللبناني الذي يُعاني الظلم والأزمات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك