الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

واتس اب شمس: زوجها غاضب بسبب هذه الصورة

بمناسبة عيد الحب، نشرت الفنانة شمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة يظهر فيها أشخاص على شكل رسوم متحركة يجلسون بجانب بعضهم، ويد تمسك أحدهم بأصابعها لتقول من خلالها: "من بين الناس حبيتك".

شمس سعت الى مبادرة جميلة دون التدقيق في خلفيات الصورة، وأرسلتها لشريك عمرها عبر تطبيق الواتساب أيضاً، الأمر الذي أثار إستياءه فوصفها بالمغرورة، إضافة الى إنّه إنزعج من طريقة إختيار الشخص وكأنّه أداة تحرّكه هي كما تشاء.

شمس علّقت: "أرسلت هذه الصورة لزوجي على الواتساب على اساس اعبر له عن حبي. أول ما شافها قلي جب يا مغرورة وعطاني بلوك".

ثم قالت :"زعل الاسباني .. بس بصراحة بعدين لما دققت في الصورة حسيتها حقيرة .. توبني .. من اليوم ورايح راح ارسله بس اذكار الصباح .. عصب ابو سروال".

يُذكر أنّ النجمة المحبوبة كانت قد شاركت متتبّعيها بصور لباقات الورود التي تلقتّها من زوجها في عيد الفالنتين وعلّقت عليها: "يارب يخليك لي ويرزقك الصحة والسعادة ويرزق كل انسانة طيبة بانسان طيب يشبهك يكون لها حبيبها وزوجها وابوها وصديقها".

هذا وقد فاجأها أيضاً بباقة أخرى وضعها في السيارة الى جانب السائق ، فقالت بدورها:

"ركبت السيارة لقيت حبيبي حاطلي ورد فيها ... من الصدمة السواق يضحك عليّ: happy Valentine's Day ... يابعد حيي وميتي ... احبك مليون مفاجأة من البارح لليوم..."

من جانب آخر، نشير الى أنّ شمس إعترفت منذ أيام قليلة بأنّها فاشلة، وذلك بعد أن إلتقطت صورة لها على طريقة الـ"سيلفي" إعتبرتها غير موفقة، فنشرتها وعلّقت عليها: "افشل انسانة في السلفي"، فلفت إنتباهنا فوراً مدى عفوية الفنانة الكويتية وصراحتها التي تتميّز بها، والتي تؤكّد من خلالها مرة أخرى على ثقتها بنفسها وعدم إكتراثها للأقاويل والإنتقادات.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الحرب بين شمس والفنانة احلام لم تنتهِ، حيث فضحتها عبر انستقرام بعد أن كانت الفنانة الكويتية قد نشرت مؤخّراً صورة للقرار الرسمي الذي يقضي بسجن محامي "الملكة" نايف اليوسف وجلده 80 جلدة، إلّا أنّ الأخيرة كذّبت الأمر وإدّعت أنّ نايف يتواجد معها في العاصمة الفرنسية باريس.

وبعد أيام قليلة، حذفت شمس بعض من صور الفنانة الإماراتية عن حسابها الخاص على "إنستقرام" رغبة من جمهورها وليس خوفاً منها كما صرّحت، وكتبت بياناً خاصاً تردّ عليها وتتحدّاها مرّة أخرى بالأدلّة والوثائق.

شمس قالت: "عزيزتي السيدة الموقره كل ما اقفل باب للنزاع تفتحين عشره في الباطل انا شلت الصور بناءً على طلب ورغبة الفانز ان مايكون لوجهك الجميل صور في حسابنا لاننا قرفنا مشاكل وشغل حمام النسوان حقك .. ️ وقلتي انا مسحت التغريدات خفت منك... حبيبتي هالمرة ارجع اتحداك بكلام قانوني من كل ماتملكين من مجوهرات مستلفتهم وتملكينهم انك تطلعين ختم جواز نايف اليوسف تاريخ ٩ / ٢ /٢٠١٥ ان هو في باريس معاك وان مو في سجن الملز في الرياض وانجلد ٨٠ جلده بحضور موكلي المحامي وليد القحطاني وبحضور لجنة من الضباط لتنفيذ الحكم بحضور موكل الشاكي على حسب القانون في المملكة ...".

و تابعت: "قريباً بإذن الله تحقيق صحفي من المجلات والجرايد الحكومية السعودية والعربية سينشر تحقيق من داخل السجن للحديث عن القضية بالوثائق ... وكنت اتمنى من كل قلبي انك وكلتي له محامي بدل ماخليتيه حتى من غير دفاع وهربتي وتسترتي عليه لان اعتبرتيه شي من املاكك ورميتي مستقبله في داهية حتى محامي ماوكلتي يام الملاييين ..."

و ختمت: " هذي اخر مرة تجيبين سيرتي فيها والي بيني وبينك محاكم فيها عدل ومافيها واسطة ولا تنسين انا بعمري ما أشتم وأسبّ وأوسّخ لساني بألفاظ قذرة عكسك ملكة السب والشتم في اعراض الناس وغير قاضي الارض في قاضي السماء راح يرجعلك كل قذف يافيكي يافي بناتك يااهلك ... كما تدين تدان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع