الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والدة بدر الشعيبي في ازمة صحية صعبة وهو يبكي عبر إنستقرام

ويطلب الدعاء من جمهوره.

فاجأ الفنان بدر الشعيبي متابعيه عبر حسابه الخاصّ على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، بعدما قام بطلب الدعاء منهم لوالدته التي آلمت بها أزمة صحية صعبة، ألزمتها الدخول إلى العناية المركزة. ونشر النجم الشاب فيديو مؤخرًا بدا فيه حزينًا جدًا، حكى فيه عن بعض التفاصيل للحالة الصحية لوالدته، حيث أشار إلى أنّ قلبها قد توقّف لحوالي 8 دقائق، لكنّها تحسّنت بعد ذلك.

وكان من قبل قد طلب من جمهوره الدعاء لها بعدما أكّد أنّ حالتها حرجة وكتب: "الوالده حالتها حرجه تكفون لاتنسونها بالدعاء... ياروحي وقلبي انتي عسى يومي قبل يومج يادنيتي".

ونشر بدر بعد ذلك صورة أظهر فيه غرفة العناية المركزة التي تتواجد فيها أمه وعلّق بتأثّر وكأنّه كان يبكي: "يالله يا رب ترجعلها صحتها يا رب يا كريم... يا رب انت اعمل امي شنو بقلبي وحياتي يا رب لا تحرمني منها احبج يما ان شاءالله انتي قوية بقوة الله يا رب وترجعين اقوى... تكفي ادعولها".

ومنذ ساعات قليلة، شارك جمهوره صورة له معها وبدا من تعليقه أنّها حالتها لا زالت حرجة إذ قال: "فديت هالويه ياروحي انتي... الله يقومج بالسلامه وتتشافين ياروح ولدج... قومي و شوفي الناس شلون كلها وياج وتدعيلج وتحبج وكلهم عيالج وسند لج ياحبيبتي".

وقد تفاعل محبّوه مع هذا الخبر بكثافة وحصدت الصورة تعليقات كثيرة تمنّى الجمهور من خلال الشفاء العاجل لوالدة الممثل المعروف مثل: "الله يقومها بالسلامه انشالله و ديمها على راسكم طول العمر يارببب"، "الله يشفيها ويردها لكم سالمه ويطمنكم عليها ... ويسوي الله الي فيه الصلاح والخير لكم"، "الله يشافيها و يعافيها يارب انت الشافي المعافي اشفي كل مريض بدر الله يرجع الوالدة بخير و سلامة".

من ناحية ثانية، كانت آخر أعمال الفنان السعودي الذي شاهدناه من قبل بلحظة رومانسية مع زوجته، هي مسرحية الرعب التي تتّسم بطابعها الكوميدي "زمن دراكولا- المستذئبون"، حيث تولّى إخراجها بنفسه، وشارك ببطولتها إلى جانبه، نخبة كبيرة من نجوم الفن الخليجي نذكر منهم: هيا الشعيبي التي قلّدت اليسا بسخرية منذ مدة، عبدالله المسلم، فؤاد علي، فوز الشطي، هيا عبد السلام ، نوف السلطان، علي الحسيني وغيرهم...وهي من تأليف أحمد العوضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك