الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والدة حلا الترك تنشر صوراً جديدة لإبنتها عبر انستقرام

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بعدما أعلن والد حلا الترك حذف حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" إلى حين إنتهائها من إمتحاناتها المدرسية بحسب قوله.

ولم يتبقَ وسيلة للتواصل مع حلا الترك سوى عبر حسابيْ والدها أو والدتها منى السابر التي تعمل على نشر صور لصغيرتها وطمأنة الجمهور على حالها.

إليكم أيضاً صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة

و تفاجأ النشطاء يوم أمس بثلاث صور جديدة للنجمة عبر حساب والدتها، ظهرت في الأولى تُرسل قبلة إلى الكاميرا، في الثانية بتعابير وجهٍ غاضبة، وفي الثالثة بوضعيات مختلفة.

و إنهالت التعليقات على هذه اللقطات بشكلٍ كبير حيث سأل الجمهور عن موعد عودة حلا إليهم، معربين عن إشتياقهم لها ومدى تشوّقهم للتواصل معها من جديد، هي التي إختفت من دون سابق إنذار عن موقع "إنستقرام" و تركت محبّيها في حالةٍ من الضياع والحزن.

وبحسب ما تردّد، قرّر محمد الترك إغلاق حساب صغيرته بعدما وجد أنّها تنشر صوراً غير لائقة وتستقطب الكثير من الإنتقادات اللاذعة، إلّا أنّه عاد ليُصرّح شخصياً أنّ دراستها تأتي أولاً وعليها تكريس وقتها حالياً لإمتحاناتها المدرسية بعيداً عن اللهو ومواقع التواصل الإجتماعي.

و لعلّ والد النجمة يعمل على تأمين حياة عادية لإبنته، فيُلزمها الدراسة كأيّ طفلة أخرى ويحرص على إبتعادها عن كلّ ما قد يشتّت إنتباهها من مواقع تواصل إجتماعي إلى حفلاتٍ ومشاريع فنية.

كذلك، أكّدت منى السابر أنّ عودة حلا إلى "إنستقرام" ستكون تحت إشراف إدارة مختصة بمراقبة كل ما يُنشر والتعليقات التي تُترك، بهدف حماية صغيرتها من موجة الهجومات التي تعرّضت لها مؤخراً.

شاهدوا أيضاً حلا الترك انطلقت بدعم من احلام قبل "ارب قوت تالنت" بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ والد حلا الذي يهتم بإدارة أعمالها أيضاً، قد طرح منذ فترة برومو الديو الذي يجمعها بزوجته دنيا بطمة والذي يحمل عنوان "اه يا قمر".

وبحسب ما ظهر لنا، هذه الأغنية هي عبارة عن مزيجٍ بين اللغتيْن الإنكليزية والعربية وتتمتّع بإيقاعٍ شبابي حماسي، ومن المتوقع أن تُطرح كاملةً في الفترة القريبة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك