الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

والدة حلا الترك مصدومة من فعل ابنتها المفاجئ بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور تفاعل بشكل واسع!

يبدو أنّ الحرب الباردة لن تنتهي بين حلا الترك من جهة ووالدها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة من جهة أخرى؛ فبعد مساعي الأخيرة إلى استفزاز الترك وإثارة غيرتها بشتّى الوسائل الممكنة، أطلّت النّجمة البحرينية حلا الترك على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بمقطع فيديو غريب ظهرت فيه والدتها وعلامات الذّهول على وجهها. فما الذي حصل يا ترى؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته الترك عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات". وظهرت النّجمة التي اختلف شكلها كثيراً في جسلتها التصويرية الأخيرة داخل السيارة وهي تقوم بتصوير فيديو بطريقة السيلفي لها ولوالدتها مستعينةً بفلتر الورود. ولكن، يبدو أنّ الأخيرة لم تكن تعلم أن ابنتها تقوم بتصويرها، إذ بدت تعابير الصّدمة على وجهها حيت استدارت ووجدت عدسة الهاتف متّجهة نحوها.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين روّاد وسائل السوشيال ميديا الذين انقسموا إلى جبهتين؛ الأولى مدافعة وداعمة لحلا ووالدتها والثانية متضامنة مع دنيا وزوجها محمد الترك. ففي حين أشاد البعض بجمال منى السابر وأناقتها، منتقداً محمد الترك على اختياره بطمة زوجةً له بالقول: " جميلة جدا ،اول مرة اشوف الزوجة الاولى،ماابعرف شوعجبو في ابو غزل"، دافع البعض الآخر بشراشة عن دنيا بالتعليق: " موتو من قهركم والله ما يوصلو لدنيا و طيبتها بنت في العشرين من عمرها و قبلت بأبناءو و سكنتهم معاها لو كانت شريرة كانت رمتهم من الاول "....

من ناحية أخرى، عايد والد حلا ابنه بمناسبة عيد ميلاده بعبارات وكلماتٍ عبّر من خلالها عن الحزن والغصّة التي يقاسيها بسبب المسافة التي تفصلهما. نذكر أبرز ما قاله: "ولدي الحبيب، اكتب اليك وأنا ادرك حقا انك سوف تفهم كلماتى الأن وانت فى هذا العمر الصغير، وتستطيع الادراك والتمييز، لا تصدقهم ياصغيرى ان قالوا ان أباك تخلى عنك يوما، وتركك تعيش بعيدا عنه، فى وقت أنت فى أشد الحاجه اليه... لا تصدقهم ياصغيرى ان ادعوا اننى لم احبك يوما او تخيلت عنك يوما وتركتك تعيش مع امك، بعيدا عن حنانى وامانى ورعايتي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك