الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والد حلا الترك خدع جمهوره وشقيقة دنيا بطمة تفضحه تكذب خبر مرضه

أقرب الناس إليه فضحوه!

الساحة الفنية اليوم تغلي ولعلّ الخبر الرئيسي فيها مرض والد حلا الترك الذي شغل الناس وأربك محبي الاخير، لأنّ في ذلك خطر كبير على حياته... تعليقات الناس تنوعت عندها فمنهم من رأوا أنّ في هذه المعلومة خطة من أجل إستعطاف الناس والبحث عن الشهرة بينما نسبة كبيرة من الرواد دعموا الترك بكلماتهم وطلبوا له الشفاء من رب العالمين.

المفاجأة غير المتوقعة أنّ زوجته تجاهلت مرض شريك حياتها، وشقيقتها ايمان كشفت عبر السوشيل ميديا أنّ هذا النبأ غير صحيح ولا يمت بالواقع بأي صلة، حيث تكون بذلك قد فضحت أقرب الناس إليها الذي تماشى مع موضة المرض التي يحكي أبطالها تفاصيله عبر الانترنت. جمهور انستقرام والناشطون عليه راحوا يتشاركون تعليقات بطمة وتغريداتها واعتبروها دليلاً قاطعاً لمهاجمة محمد الترك والسخرية منه بشتى الطرق.

أمّا دنيا التي صدمت الناس مؤخراً بلوكها الغريب فلا تزال حتى الساعة تلتزم الصمت، وهي التي سبق وطرحت منذ أشهر قليلة أجدد فيديو كليب لها لأغنية "إرقص" من كلمات توفيق المغربي، ألحان بدر مخلوقي وتقول كلماتها: "يلا معانا نغير جو ونستانس ولا نبالي، ويلا عسانا ديما نشطين وفرحانين والمود عالي، نرقص خليجي ولا عراقي ولا وحده ونص، شويه من المغرب ولا دبكة خلنا نرقص ... دان دان دانا كل شي معانا ولعها ولع الدنيا ولعانه، انسى همومك وعيش يومك ماحد يلومك ياغزالي، وش فيها يعني لا غنيتي خلي صوتك عالي عالي، سمعني سمع واطرب الناس يا حبيب، من كل فنِ طرب خلك هنا قريب ... يلا يا دي جي اجا دورك خذنا للجو الشبابي، ولعها ولع باغي نرقص باغي ندردك مع احبابي، رقص عنود و عيشه و احلام وحتى فاتي، جاسم و نايف خالد وحتى حمودي".

كما وأنّها سبق وخصّصت لبلدها عملاً فنياً مميزاً بعنوان "بشارة خير" من كلمات سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، ألحان رضوان الديري وتقول كلماتها: "بشارة خير جاتنا البشارة، هادي رَآه بشارة خير قلوبنا بالفرحة أطير ... مليكنا بألف خير الحمدلله على سلامتك، لينا ربي يحفظك ويخليك فوق راسنا، شعبك يموت اعليك ليلتنا اليوما عيد، فرجوعك أكيد فعمرك يا مليكنا، الله يبارك ويزيد توحشناك يا مليكنا، يا معلي رايتنا شوقنا ليك اكبير ... يا فخر امتنا قلبك فايض بالخير، شعبك يبغيك كتير وارواحنا فداك ومقامك عالي وكبير ليلتنا اليوما عيد ... فرجوعك أكيد فعمرك يا مليكنا، الله يبارك ويزيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك