الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

والد حلا الترك لـ دنيا بطمة: "كلمة اعشقك شوي عليك" بالصورة

دنيا بطمة الأعلى أجراً في الخليج.

لفت إنتباهنا مؤخّراً تعليقاً رومانسياً بإمتياز كتبه والد حلا الترك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عبّر فيه مرّة جديدة عن حبّه الكبير لزوجته الفنانة المغربية الأصل دنيا بطمة ، حيث علّق على إحدى صورهما الجديدة والعفوية قائلاً: "كل عام وانتي الحب يا عمري كلمة اعشققك شوي عليك الله لا يحرمني منك". هذا التعليق جاء مناسباً لعيد العشّاق الذي إحتفلنا به من أيّام قليلة، ولكنّه إستفزّ بعضهم، ولعلّ الترك أراد من خلاله أن يكيد الأغلبية بمشاعره الجياشة والمثالية تجاه حبيبته والأحبّ على قلبه، ونعني بذلك طليقته منى السابر، أو حتى كلّ من ينتقده أو يتناول قضية الحضانة في جلساته أو حتى منشوراته عبر الانترنت.

فمحمد سبق وعايد بطمة على طريقته الخاصة وقدّم لها أجمل الهدايا في هذه المناسبة، كما ونشر سابقاً الكثير من الصور والفيديوهات التي حاول من خلالها لفت الانظار إليهما بطريقةٍ أو بأخرى، مشدّداً في الوقت نفسه أنّ السابر لم ولن تحصل على الاولاد لو مهما حصل. فعلى ما يبدو أنّ هذه المشاكل لن تنتهي بينهما في ظلّ أعمال بطمة الفنية والكثيرة، ونشير الى أنّ هذا الثنائي يعيش سعادةً لا توصف بالضجة الكبيرة التي يثيرانها في الاعلام فيشكّلان عندها حديث الناس وأهل الصحافة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجمة "عرب ايدول " أصبحت من النجمات الأكثر طلباً في الخليج في الفترة الأخيرة، وقد كشف مصدر مقرّب منها أنّه قد تصل أجرتها عن الحفلة الخاصة أو الأفراح التي تحييها الى أرقام خيالية وصادمة وغير معقولة. فهي باتت تنافس نخبة من الفنانات الخليجيات المعروفات أمثال الفنانة احلام التي كانت تتصدر لائحة الفنانات الأغلى أجراً، وحتى النجمة المحبوبة بلقيس، وغيرها ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع