الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والد حلا الترك مع دنيا بطمة في السرير: صورة إستغربها الكثيرون والسبب ابنتهما

لحظات خاصة إنتشرت عبر السوشيل ميديا.

لم يتجاوز عمرها الستة أشهر وباتت اليوم حديث الناس وشغلهم الشاغل خصوصاً بعد أن اجتاحت صورها مواقع التواصل الإجتماعي؛ هي "غزل"، ابنة النجمة المغربية دنيا بطمة التي تعود اليوم لتُحدث الضّجة من جديد؛ إنّما هذه المرّة بصورةٍ جديدة تداولها روّاد وسائل السوشيال ميديا بين بعضهم البعض. صورة أظهرت التأثير الإيجابي الذي عكسته هذه الطفلة على والديها، محوّلةً كلّ المشاكل والضغوطات والهموم التي يعانون منها إلى أجواء من الفرح والحب والسعادة.

في التفاصيل، وبعد الضجّة والبلبلة الكبيرة التي أثارتها فور نشر صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث انقسم الرواد بين من شبّهها بوالدها محمد الترك ومن شبّهها بوالدتها لوالدتها دنيا بطمة، وبشقيقتها حلا الترك ، عادت الطّفلة "غزل" إلى الواجهة من جديد؛ إنّما هذه المرّة بصورةٍ جديدة حيث ظهرت وهي تتوسّط والديها على السرير. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها، فكانت الإبتسامة التي ملأت وجوه الثلاثة، معبّرةً بذلك عن أجواء الحب والسعادة التي تغمر كل من بطمة والترك بعيداً عن ضغوطات الحياة ومشاكلها.

في السياق نفسه، أثارت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين متابعي النّجمة المغربية الذين تهافتوا إلى التعليق عليها، متمنّين أن تبقى الإبتسامة دائماً على وجوههم. من جهةٍ أخرى، تساءل البعض عمّا قد تكون ردّة فعل حلا الترك على مثل هذه الصورة خصوصاً وأنّها لم تشهد في طفولتها على مثل هذه الأجواء من الدفء والمحبة والسعادة كونها ربيت في عائلةٍ منقسمة بين والدين لم يعرفا سوى المعارك القضائية.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بطمة قد أثارت الكثير من التساؤلات حول من المقصود بعباراتها المستفزة التي أطلقتها على إحدى حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي جاء فيها: "اقول يامن مراقب خطوات حياتي، ترى بيجي وقت تندم وتقول فيه لحقت دنيا بطمه ونسيت أولوياتي، وتقول لا ضمنت مستقبلي ولا كونت حياتي ... أبشرك دامني أهمك ودام في مثلك وغيرك ينتقدني في دنيتي ومهنتي ، أقولك شكرا لانك أقوى دليل أني للحين ما عرفت ولا راح اعرف طعم الفشل في الماضي والحاضر والآتي ...تنتقد نجاحاتي و منك عدد يقلدها بكل التفاصيل وان نسيتهم تعال أعدهم لك شكلك ناسي، ومن الآخر استريح ترى ما تهمني بكبرك ،انا دنيا بطمه وما أسوي الا لي براسي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك