الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والد حلا الترك يتعرض لظرف صحي ودنيا بطمة تنشر صورة من المستشفى

فما الذي حصل؟

تعرّض والد النجمة البحرينية حلا الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، رجل الأعمال محمد الترك، لوعكةٍ صحية شديدة دخل على إثرها إلى المستشفى. ونشرت بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة أظهرت فيها يد زوجها وهو يخضع للتحاليل الطبية.

وبالتعليق: "ما تشوف شر زوجي الغالي الله يحفظك ويحميك الف سلامه عليك والله يقومك لنا بالسلامه"، أردفت دنيا التي انقست الآراء حول إطلالاتها الرمضانية الصورة من دون أن تكشف عن طبيعة مرض أو عن أي تفاصيل تخصّ حالته الصحية. فأثارت الكثير من الضجة والبلبلة بين الرواد والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا له الشفاء العاجل، طارحين الكثير من علامات الاستفهام حول وضعه الصحي.

على هامشٍ مختلف، كانت بطمة التي صدمتنا بتصريحها المستفز قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن تحضيرها لعمل وطني جديد، مشيرةً إلى أنّه سيكون مختلفاً، كما اعتبرت أغنيتها الوطنية التي تحمل عنوان "المغرب مغربنا" الرقم واحد في الأعمال الوطنية المغربية حيث قالت: "ويبقى هذا العمل الأول والطاغي ولحد الآن سيطه عالي في كل مكان في كل مناسبة وطنية.. تأتي هذه الأغنية بعد صوت الحسن مباشرة.. وبعد هذا العمل كانت بشارة خير، والتي كانت بشرى خير عليا والقادم غادي يعجبكم.. عمل وطني من الطراز الرفيع غادي يعجبكم مخالف ومغاير للأعمال المتشابهة في هذه الفترة". فأحدثت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي انقسم بين من تمنى لها النجاح والتوفيق عبر التعليق: "مغرب مغربا ملكتي لروح منصور بلدنا بحبو يبوح تبرك الله عليك دنيا دينا في قمة"، ومن انتقدها واتهمها بالتكبر والتشاوف عبر القول: "ونسيتي ملحمة المغرب والمشرف اي كانت فيها نعيمة سميح وعدد من الفنانين منهم وئام الله يرحمها"...

من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ النجم المغربيسعد المجرد والفنانة المغربية دنيا بطمة بعملان على التحضير لمفاجأة فنية، وهي عبارة عن ديو غنائي من ألحان الفنان المغربي محمد الرفاعي. وقد لمّح الاخير إلى هذا التعاون عبر صفحته الخاصة على احدى مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورة له إلى جانب كل من المجرد وبطمة، وقد كُتب عليها "جديد بطمة والمجرد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك