الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والد حلا الترك يحذف حسابها على انستقرام والسبب؟

إستيقظ محبّو حلا الترك منذ أيامٍ قليلة ليجدوا أنّ حسابها على موقع "إنستقرام" قد حُذف دون سابق إنذار.

وإستغرب الجميع هذا الأمر وراحوا يتساءلون عن سبب إختفاء الصغيرة، بخاصةٍ أنّهم إعتادوا على التواصل معها من خلال هذا الموقع بشكلٍ مستمر وشبه يومي.

وما أثار موجة من البلبلة هو تعليق محمد الترك على الموضوع، حيث نشر صورة لصغيرته على حسابه الخاص وعلّق بإختصار: "اميرتي الصغيره تم الغاء حسابها للتواصل عبر حسابي الخاص"، فإنهالت التعليقات و راح الجميع يسأل عن سبب ذلك وعن صحة الإشاعات التي بدأت تنتشر منذ إقفال الحساب.

ولعلّ سبب هذا القرار الصارم هو غضب محمد من الصور التي تنشرها صغيرته والتعليقات اللاذعة التي يتركها الكثيرون عليها، إذ دائماً ما تقع حلا ضحيةً لهجوماتٍ عديدة وإنتقاداتٍ قاسية مصدرها بعض الأشخاص الذين يعملون على تحطيمها وتشويه صورتها.

وعلى ما يبدو، سيحرص محمد الترك من الآن وصاعداً على مراقبة مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لإبنته والتأكّد أنّها لن تنجرف في تيار النجومية بل ستحافظ على براءتها وتستمتع بطفولتها كما يجب.

شاهدوا أيضاً صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة

وفي المقابل، خرجت منى السابر بدورها إلى العلن عبر حسابها الخاص على "إنستقرام" وأعلمت الجميع أنّ إبنتها مشغولة حالياً بالدراسة لإمتحاناتها المدرسية، مشيرةً إلى أنّها ستعود إليهم قريباً عبر حسابٍ جديد تُشرف عليه إدارة جديدة لحذف التعليقات المهينة وأصحابها.

و كتبت والدة حلا: "السلام عليكم بس حبيت اطمن كل الفانزات بخصوص حلى لانه عندها امتحانات وانا اكيد بسوي حساب جديد لها بس بإدارة عشان الكومنت ,أرجو أنكم تتفهمو وضع حلى بالنهايه عندها ظروف واهي اكيد رح تتواصل معاكم ولا رح تنساكم ..... "

إليكم أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها

وبحسب ما يظهر لنا، إتّحد والدا الصغيرة من أجل مصلحتها الخاصة وهما قد وجدا أنّه من الضروري مراقبة حساباتها الخاصة للحرص على نوعية الصور التي تنشرها وحمايتها من كلّ الحاقدين، فهي لا تزال صغيرة ولا يمكنها مواجهة هذا العالم بمفردها.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل قرّر محمد الترك حذف حساب صغيرته تجنّباً للإنتقادات التي تطالها يومياً؟ أم أنّه قام بهذه الخطوة كي يؤمّن لها جواً ملائماً للدراسة بعيداً عن الإنترنت وعالم الفن كأيّ فتاة أخرى؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك