الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والد حلا الترك يخيف دنيا بطمة في وسط البحر بالفيديو: هي تصرخ وهو يصفها بالجبانة

ماذا حصل يا ترى؟

من المعروف أنّ الفنانة دنيا بطمة وزوجها والد حلا الترك ، المنتج محمد الترك يقضيان إجازة في جزر المالديف، حيث قامت بطمة بمشاركة جمهورها مجموعة من الصّور من هناك عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام". ومؤخرًا، نشر الترك فيديو جديد عبر "إنستقرام" كذلك، ظهر فيه إلى جانب زوجته على متن مركب في وسط البحر، وكان يُحاول بجهد أن يصطاد ثمار البحر.

ولأنّه كان من الواضح أنّ الترك استطاع أن يصطاد سمكة، حيث وجد صعوبة كبيرة لإخراجها، شعرت دنيا بالخوف الشديد وبدأت تسأله باستمرار وبنبرة متردّدة عن طبيعة الذي وجده في قعر البحر، فيما تعالت ضحكاته بعد أن استشعر ذعرها الشدّيد. وبالفعل، نجح المنتج البحريني باصطياد سمكة كبيرة، وما إن رأتها الفنانة الشابّة حتى بدأت بالصراخ وطلبت منه أن يتركها وكان لها ما أرادت.

وبعد هذا الموقف المُضحك، لم يتردّد الترك بوصف شريكة حياته بـ "الجبانة" حيث علّق على الفيديو الذي حصد آلاف المشاهدات بالتالي: "فديت الجبان مالي هههههههههه".

وكانت هذه الإجازة بمثابة مفاجأة منه لـ بطمة، حيث قرّرا السفر لأخذ فترة استراحة من ضغوطات العمل والحفلات وغيرها. ولا تنسى بدورها مشاركة متابعيها بتفاصيل كثيرة عن هذه الرحلة والأوقات الممتعة التي تقضيها بين الطبيعة الخلاّبة وتحت أشعة الشمس، إذ بقيت على تواصل دائم مع معجبيها كما تفعل دائمًا.

من ناحية ثانية، نذكّر بأن النجمة المعروفة قد احتفلت منذ فترة بالعيد الميلاد الأوّل لابنتها غزل، حيث نشرت عدّة فيديوهات للحفلة التي تواجد فيها بعض الأصدقاء احتفاءً بالصغيرة، بالإضافة إلى فرقة موسيقيّة وأجواء صاخبة خصّصتها لها. لكنها أكّدت بعد ذلك، أنّها ستقيم حفلة كبيرة لوحيدتها بعد مدّة في بلدها المغرب وسط عائلتها، إذ لن تكتفي بهذا الحفل البسيط.

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ آخر أعمال المغنية المغربية التي سبق وصدمتنا بتعليقها المستفزّ تجاه عائلة زوجها، هي أغنية "علمتني"، وهي من كلمات احمد صبري وألحان سعيد امام ومن إخراج احمد موسى. وقد حقّق الفيديو كليب الذي طرحته في شهر أبريل الماضي ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة حتّى الآن، وقد نال هذا العمل الجديد إعجاب الجمهور بشكل ملحوظ وطغت التعليقات والآراء الإيجابيّة عليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك