الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

والد حلا الترك يريح دنيا بطمة على حساب إبنته بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف علّق الجمهور؟

شاركت الفنّانة حلا الترك الجمهور عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، فيديو من داخل المطبخ في منزلها كان كفيلاً بإثارة التّساؤلات من قبل البعض حول ما إذا كان والدها محمد الترك يُريح زوجته الفنّانة دنيا بطمة على حساب إبنته كونها كانت تساعده بالطّعام الذي حضّره. وظهر الترك وهو يعلّم حلا على كيفيّة إستخدام الفرن كما أنّها ساعدته في تحضير طبق "البطاطا".

وصوّرت النّجمة الشابّة تفاصيل التّحضيرات في المطبخ حيث تواجدت مع أبيها وأخيها بالإضافة إلى العاملة المنزليّة أيضاً. ويبدو أنّ طلبات الإبنة مجابة لدى أبيها حيث طلبت منه أن يُضيف بعض المكوّنات التي تحبّها وكان لها ما أرادت رغم أنّه عارض في البداية. وحرصت في نهاية المقطع المصوّر على تذكير جمهورها بمكوّنات الطّبق الذي تحبّه كما تبيّن من الفيديو.

واعتبر قسم من المتابعين كما جرت العادة أنّ الترك التي خصّت بطمة بكلمات معبّرة بمناسبة عيد ميلادها، تحاول استفزاز والدتها السيّدة منى السابر لأنّها تقوم بمساعدة والدها وما زالت تعيش حياتها الطّبيعية معه في الفترة المتبقيّة لها معه وذلك قبل أن تنفّذ قرار المحكمة البحرينيّة بالعيش مع والدتها إلى جانب أخويها، ونشير بأنّهم قد انتقلوا إلى منزل أّمهم كما أكّدت بعض المصادر بعد إنتشار صورة لهم برفقتها.. وتساءل الكثيرون عن سبب غياب بطمة في الفيديو، ولاحظوا عدم تواجدها في المطبخ مشيرين إلى أنّ يجب عليها أن تقوم بالطّبخ بنفسها وقالوا: "وينها دنيا ليه ماتطبخ لكم"، كما أنّها تساءلوا عن سبب وجودهم عند الوالد إلى حدّ الآن رغم إعطاء القضاء حقّ الحضانة للسّابر.

الجدير بالذّكر أنّ والدة حلا قد وعدت بمفاجأة قريبة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، الذي يتابعها عليه الآلاف خصوصاً بعد هذه القضيّة الشّهيرة التي وقف فيها معها أغلب الجمهور وأعلنوا دعمهم الكامل لها معتبرين أن ما تُطالب به هو حقّها ليس إلاّ. ولم تُعلن بشكل واضح عن موعد هذه المفاجأة وماهيّتها لكنّ الجميع كان مترقّباً بلا شكّ هذا الموعد، موعد لقاء ورجوع الأولاد إلى أحضانها الذي على ما يبدو أنّها كانت المفاجأة التي قصدتها، رغم رفضهم لها وبالأخصّ الإبنة الكبرى التي لم تتردّد في إعلان موقفها من هذا الموضوع علانيّة وأمام القضاء البحريني الذي رأى أنّ مصلحتهم ستكون بالتّأكيد بوجودهم مع الأمّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك