الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

والد حلا الترك يطلق مسابقة "الترك ستار" لاكتشاف المواهب الشابة

ويروج لها عبر "انستقرام".

أطلق والد الفنانة حلا الترك مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مسابقةً فنيةً جديدة بعنوان "الترك ستار"، حيث سيختار أهمّ المواهب الفنية الشابة في مختلف المجالات ويسلّط الضوء عليها في الاعلام وعبر السوشيل ميديا. هذه المبادرة الجميلة بدأت تلاقي رواجاً بين الناس وبين مختلف الفئات العمرية الذين بدأوا بتسجيل أسمائهم للمشاركة والفوز في نهاية المطاف.

وفي التفاصيل، شرح محمد صاحب شركة "الترك برودكشن" قوانين المشاركة، وعلّق قائلاً: "هل لديك الموهبة ؟ ممثل، مذيع، موديل، راقص الان لديك الفرصة لإبراز موهبتك والدخول في عالم الشهرة من خلال مشاركتك في المسابقة". أما الجائزة التي ستنتظر الرابح فستكون عقداً رسمياً لإنتاج اعمال فنية خاصة به، إلّا أنّه لم يحدّد بعد تفاصيل إضافيّة عن مدّة العقد أو عن ما إذا كان هناك من جوائز مالية في النهاية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ والد النجمة البحرينية التي هدّدت مؤخراً بالهرب والاختفاء، سيواجه مرّةً جديدةً طليقته منى السابر قريباً وتحديداً بعد أيّامٍ قليلةٍ أمام المحكمة، وذلك بعدما تأجّلت الجلسة بسبب رفض حلا للعيش مع أمّها لأنّها إختارت والدها، لكن، اعتبرت الوالدة هنا أنّ أبيهم قد أثّر عليهم وعلى عقولهم وباتوا يبتعدون عنها، مفضّلين بذلك البقاء تحت كنفه وحنان دنيا بطمة، علماً بأنّها حامل بإبنتها "غزل" وهي تنشر يومياً الكثير من الصور لتستعرض وبطنها المدوّر.

هذا ولا بدّ أن نذكر في هذا السياق، أنّ الفنانة المغربية ستواجه بدورها قضيةً جديدةً من قبل الجدّة، أيّ حماتها، وذلك بعد أن رفعت الأخيرة دعوى قضائية ضدّها بسبب السبّ والقذف الذي خرجت به بطمة في العلن وأهانتها عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، وعندها قرّرت السيدة الكبيرة أن تنتقم بدورها وتلقّن دنيا درساً مهماً، خاصةً وأنّها سبق ودخلت معها في مشاكل كثيرة في الماضي وحتى مع نجلها، وقد أعلنت تبرأتها منه نتيجة ما قام به في المنزل ومن الامور المشينة التي لم تتقبّلها بدورها أبداً. إذاً في النهاية السؤال الوحيد الذي يخطر في ذهننا: متى ستنتهي قصص هذه العائلة وأخبارها الغريبة، وهل ستلاقي حلولاً مناسبة ترضي جميع الأطراف؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع