الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عاجل: والد حلا الترك يكشف عن اصابته بورم خبيث ويبكي في فيديو مباشر

خبر صدم الجمهور العربي!

في خطوةٍ مفاجئةٍ وغير متوقعة، أطلّ والد الفنانة حلا الترك في فيديو مباشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وكشف لأول مرة وحصرياً عن إصابته بورم خبيث بعدما زار الطبيب مؤخراً وتبلّغ بالأمر. محمد غاص في تفاصيل هذا الموضوع بحزنٍ كبيرٍ حيث أنّه لم يتمالك نفسه في بعض الأحيان فأدمعت عينيه وبكى، وترجمت دموعه هذه مشاعره وأحاسيسه حيث عبّر عن إشتياقه لعائلته و"اللمة" قائلاً: "يا جماعة الخير حالي متل حال أي واحد، من كتر الكتمة والكبت بداخلي... ما أدري وحشتني الضحكة، وحشتني اللمة ..."

خبر مرض منتج الحفلات المعروف هذا فاجأ رواد الانترنت ودفع متابعوه الى التفاعل معه بشكل فوري، حيث إنتشرت وبسرعة البرق مقاطع من هذا البث المباشر وقد راح جمهوره يتمنى له الشفاء فأطلق الدعوات له في العلن من أجل أن يتخلص من هذا المرض الذي لم يكشف خباياه أو تفاصيله كاملة.

ماذا يحصل على الساحة الفنية؟ لماذا جميع المشاهير يعانون من أمراض خبيثة قد تهبّط من معنواياتهم رغم أنّ هدفهم الوحيد هو إسعاد الناس ونشر الفرحة والبهجة على حساب مشاعرهم وحياتهم الشخصية؟؟ ماذا يحصل ولماذا جميعهم مصابون؟ فبعد اليسا وتغلبها على مرض سرطان الثدي، ومن ثم مرض ميريام فارس الذي لم تكشف عن نوعه حتى الساعة، وصولاً الى بعض الاخبار السيئة عن معاناة بعض فنانات الخليج من مشاكل صحية كثيرة، ها هو والد النجمة البحرينية يحكي بدوره أسراره، رغم أنّ كثيرين قد إنتقدوه واعتبروا أنّا مسرحية جديدة وإستعطاف من قبله بعد تفكك عائلته ومشاكله المهنية والشخصية...

وبإنتظار الحقيقة، نشير الى أنّ إبنته الوحيدة تعيش اليوم نجاحات كثيرة ملموسة عبر الانترنت بعد تألقها في فيديو كليب ""اوكي حبيبي" من كلمات وألحان وتوزيع جلال حمداوي وإخراج ديفيد زيني وإنتاج بلاتينوم ريكوردز، بالإضافة الى فيديو كليب اغنية "ممنوع اللمس" الذي طرحته مؤخراً واشعلت الساحة الفنية من خلاله... هذا العمل الفني من كلمات حامد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع موتيف، إخراج ديفيد زيني وتقول كلماته:

"هذا الحلو مالي ممنوع اللمس هذا الهوا كله روحي والنفس، واللي على كل من كل من يقربله، واللي يفكر يوم يوم يوصله، والله العمر دونه ما يسوى فلس والله العمر دونه ما يسوى فلس... ما اعوفه ما اخلي غيره ما احب هذا انت ابد مالي قطعة من القلب، تحلم واني نطول انا ابتعد عنه، مافي مثلنا الاثنين ولا مثل حبنا... تحلم واني نطول كل من يقربله وبحبه انا ارضة يوم... سحرني بأسلوبه شكله وضحكته تعجبني حنيته قلبه وطيبيته، ازعل انا واغار وتقتل الغيرة وبحبه انا ارضى بشره وبخيره".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك