الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

والد هيا عبدالسلام يكشف سر مسلسل "كلام اصفر" لـ رمضان 2017

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وذلك وفقاً لطلب فؤاد علي.

نشر السيد عبدالسلام مقبول، والد الفنانة هيا عبدالسلام المحبوبة، مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير له أثناء مشاركته في تصوير مسلسل "كلام أصفر" المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك المقبل، حيث شرح بدوره السر وراء إسم العمل ومعناه، وذلك بطلب من زوج إبنته فؤاد علي الذي سأله هذا الأمر في فيديو طريف ومميز. عبدالسلام قال: "قول وليش ما أقول !؟ يقال بإمكان المرء معرفة قيمة الكتاب من عنوانه ، ولهذا يحرص ويتعب كل كاتب محترف على اختيار عنوان كتابه ، أكثر بكثير من اختياره لموضوع الكتاب نفسه !؟"

وتابع: "اللون الأصفر هو أحد ألوان الطيف السبعة ، وهو عندما يختلط باللون الأحمر يحوّله الى اللون البرتقالي ، لون الموت والفناء كما في فصل الخريف ، وعندما يختلط باللون الأزرق يحوّله الى اللون الأخضر ، لون الحياة والبقاء كما في فصل الربيع !؟ اللون الأصفر ، هو اللون المحصور بالوسط دائماً ، يؤثر على الآخرين ولا يتأثر بشيء، تماماً مثل إشارة المرور ، تلزمك بأن تنتبه للوقوف ، وتلزمك بأن تستعد للسير ، لون متناقض برمزياته المتناقضة ، نجده في بعض الديانات رمزاً للاستمرارية والفرح والانشراح والنشاط وللشمس الساطعة ودفء الحياة ، ونجده عند بعض الشعوب ، رمزاً للغنى والثراء ورغد العيش الكريم وللذهب البراق !؟

وأضاف: "بالمقابل ، نجده اللون الذي يناقض كل تلك الأشياء الجميلة ، عندما ينصهر في بوتقة المآسي ويكون رمزاً للكآبة وإشارات التحذير والتنبيه ، وعلامات الخطر كما في شعارات وخطوط المرور والضغط العالي الكهربائي ، والمواد الإشعاعية والنووية والكارثية ، ويدل على الشجوب والمرض والوباء ، فالعيون الصفراء والجسم الأصفر والنوايا الصفراء كلها أمراض ، وكذلك يدل على الكذب والرياء والفرقة والإشاعات المغرضة ، ويرمز اليها بالصحافة الصفراء ، ويدل أيضاً على الموت والفناء والجفاف والتصحر ، وفصل الخريف الذي تتساقط فيه أوراق الأشجار ، لتتحول أوراقها الخضراء الى صفراء ، تموت وتسقط وتتناثر وتندثر !؟"

ثم ختم: "اللون الأصفر ، هو اللون الوحيد الذي يشغل العالم منذ الأزل وحتى يومنا هذا ، بجماله وروعته ، وبقباحته وبشاعته ، والذكي هو ذلك الانسان الوحيد الذي يستطيع استخدامه ، كيف ومتى وأين ولمن ، والمتمكن من قدراته وإمكانياته ، يستطيع أن يحوّله من لون أحادي الجانب الى ألوان متعددة ، ألوان الطيف الجميل قوس قزح !؟ هذا كلامي عن مسلسل " كلام أصفر " بفنانيه وفريق عمله من المبدعين ، وبالاختيارات الصحيحة والمحسوبة بعناية ، وبالاحترام المتبادل بينهم ، كالعائلة الواحدة ، وأنا قريب منهم، قلباً وقالباً".

وهنا، نشير الى أنّ المخرجة والممثلة المحبوبة التي من المتوقع أن تشارك ايضاً في مسلسل "العد التنازلي"، تقضي أجمل الأوقات مع فريق عمل "كلام أصفر"، وقد ظهرت في الكثير من الصور واللقطات سواء مع هيا الشعيبي أو غيرها... هذا العمل الدرامي من تأليف مريم نصير، ويشارك في بطولته روان مهدي، ابراهيم الحربي، عبير احمد، هيا الشعيبي، صمود، فؤاد علي، فهد باسم، عبدالله الطليحي، لؤلؤه المُلا، فرح الهادي، عقيل الرئيسي، فيصل بوغازي وغيرهم. ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع