الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وداعاً خالد صالح

توفي اليوم الممثل المصري خالد صالح بعد صراع طويل مع المرض، ومعاناة كبيرة، وبعدما اضطّر الى أن يرقد في المستشفى للإستراحة في الفترة السابقة، بعد تعرّضه لأزمة قلبية حادة.

خالد قد خضع لعملية جراحية وهي " القلب المفتوح "، في مؤسسة القلب التابعة للدكتور مجدي يعقوب في أقصى صعيد مصر بمحافظة أسوان، فتحسّنت صحته بضعة أيام، الى أن فاجأ الطبيب الذي يُتابعه جميع المقربين بأن حالته تتدهور وتزداد سوءاً.

وهذا الخبر شكّل صدمة كبيرة لمحبّي الفنان المصري، وأسرعوا لطلب الدعاء من أجل شفائه سريعاً، خاصة من قبل زملائه في التمثيل الذين تربطهم به علاقة عملية وصداقة.

أولّهم كان الممثل خالد الصاوي الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: " إن الفنان خالد صالح في حالة حرجة بمركز القلب بأسوان، أرجو من جمهوره الدعاء له بالشفاء وأن يعود لجمهوره في أحسن حال ".

وفي هذا الإطار، أشار الممثل احمد السقا ايضاً إلى خطورة حالة خالد بعد العملية وطلب له الدعاء عبر صورة نشرها على صفحته من على سرير المستشفى بعد إجراء الجراحة، إضافة الى رامز جلال وعدد كبير من الفنانين الذي خصّوا " صالح " بالأدعية والأمنيات بالشفاء العاجل.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن "صالح" كان قد انتهى من تصوير دوره في فيلم " الجزيرة 2 " الى جانب احمد السقا وهند صبري ، قبل خضوعه للعملية، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.

أخيراً، نعود الى الفترة السابقة، ونشير الى أنّ الآلام قد داهمت صحة خالد صالح بشكل سريع، وأودت بحياته، وهذا الأمر شكّل اليوم صدمة كبيرة لعائلته، رفاقه وزملائه، وقد عيّن يوم غد الجمعة 26 سبتمبر موعداً لتشييعه في جنازة في مسجد عمرو بن العاص.

ومع هذا الخبر الأليم، كتبت النجمة وفاء عامر بكل اسف وحزن، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "خالد صالح، بقالى كتير مكلمتكش، كنت حزورك أول ما أرجع، ولكن القدر، أنها الحياة، إنها سنة الحياة نولد ثم نموت، ف إلى اللقاء ولدى ف كف قمر، خالد صالح، حتوحشنى يا ولدى اللهم ارحمه رحمة كبيرة واسعة لا حدود لها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك