الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ورطة غادة عبد الرازق مع مسلسل "نقطة تحول"

على الرغم من سير غادة عبد الرازق في عملها الرمضاني الجديد "نقطة تحول"، إلا أنّها حتى الآن لم تصل إلى تنفيذ مخطّطها، بتكوين تحالفٍ إنتاجيٍّ من مصر وخارجها، لا سيّما مع شركات إنتاجٍ من دول الخليج، للحصول على عرضٍ يقارب ما قُدّم لها من المنتج ممدوح شاهين، والذي تجاوز الـ 20 مليون جنيه، في مسلسلها الرمضاني الذي عزفت عنه.

ومن المفترض أن تشارك الفنانة المصرية في الإنتاج عبر زوجها محمد فودة بالتعاون مع قناة "سي.بي.سي."، والتي قدّمت معها عملين في العامين الماضيين، وهو ما جعلها تكثّف إتّصالاتها خلال الأيام الأخيرة ، للوصول إلى الميزانية المناسبة للمسلسل وأجرها.

غادة أيضاً تواكب التجهيزات للمسلسل، وذلك من خلال جلسات العمل مع المخرج إسلام خيري، الذي جاء بديلاً للمخرج محمد بكير، مدير تصوير "السيدة الأولى " العام الفائت، ولكن أداء الأخير لم يصل لما كانت تنتظره وتتوقّعه من خلال الصورة والديكورات، ما دفعها للّجوء لمخرجٍ جديد هذا العام تعطيه فرصةً للتألّق معها خلال الشهر الفضيل القادم.

هذا و قد إطّلعت عبد الرازق على نص وسيناريو "نقطة تحول"، وذلك في خلال عدة جلسات مع خيري، الذي طار إلى الولايات المتحدة للقيام ببعض التجهيزات والمعاينة لمشاهد سيتمّ تصويرها هناك.

وفي السياق نفسه، تحاول النجمة المثيرة للجدل أن تضع بعض التعديلات التي تراها ضرورية في العمل، علماً أنّها دائماً ما تكون لها بصمتها الخاصة وشروطها للمشاركة في أيٍ مسلسل أو عمل سينمائي تؤدّي بطولته.

و تجدر الإشارة أيضاً أنّها لم تتخلَ عن حلمها في أداء دور "شجرة الدر" الذي كان من المفترض أن تجسّده في رمضان الماضي، بل هي ما زالت تحرص على عدم السماح لأحد بإنتزاع هذا الدور منه، ولهذا لجأت لتسجيل ذلك لدى القضاء، كي تكون هي النجمة الوحيدة المسموح لها بتقمّص هذه الشخصيّة التاريخية لدى إنتاج العمل.

وبعيداً عن ذلك، يذكر أنّ غادة عبد الرازق تعتبر من الفنانات الناشطات نسبيّاً عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، حيث تشارك معجبيها بين الحين والآخر، لقطاتٍ من مناسباتٍ مختلفة من حياتها اليوميّة، الشخصيّة والعملية.

أمّا آخر صورها التي أثارت ضجّةً، فكانت تلك التي ظهرت فيها مع خسارة وزنٍ ملحوظة، الأمر الذي أثار فضول البعض ممّن تساءلوا عن أسباب نحافتها المفاجئة، إذ ظنّ الكثيرون أنّها قد تكون مريضةً، أو تحاول التشبّه بعارضات الأزياء والنجنات الرشيقات اللواتي يكتسحن شاشاتنا العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك