الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وزير الاعلام ملحم رياشي يكرم اليسا بالصور والفيديو والجمهور فخور بها

باتت مثالاً أعلى لجميع النساء والفتيات!

في ظلّ النجاحات الكبيرة التي يحقّقها يومياً ألبومها الأخير على الصعيد العربي وعبر السوشيل ميديا، تعيش اليسا اليوم الفرحة فرحتيْن وذلك بسبب تكريمها في الوقت الحالي من قبل وزير الاعلام اللبناني ملحم رياشي الذي حرص على تقديرها بعد المسيرة الطويلة في عالم الفن والتي أثمرت على إنتاجات فنية متنوّعة، بالإضافة الى إنتصارها وتغلّبها على مرض السرطان التي عانت منه بصمتٍ وتحدّته ثم شُفيت منه...

اليسا التي تعرضت مجدداً للسخرية بسبب "كرشها"، أطلّت بين الجميع بقميص أبيض وسروال زيتيّ اللون يتلاءم مع المناسبة وعبّرت بصدقٍ وعفويةٍ عن فرحتها الكبيرة بهذه الخطوة وقد بدت سعادتها واضحة على وجهها من خلال بعض الصور والفيديوهات التي إنتشرت عبر موقع "انستقرام" وحتى "تويتر"... فالمكان غصّ بالمصوّرين وأهل الصحافة والاعلام الذين راحوا يسألونها عن الكثير من المواضيع، وبدورها أجابت على جمل الأسئلة وشكرت الجميع على محبتّهم ودعمهم الكبير لها "على الحلوة والمرة".

يُذكر أنّ أغاني ملكة الاحساس التي أطلت بالمايوه من اليونان مؤخراً، لا تزال تحصد نسبة مشاهدات عالية جداً عبر موقع "يوتيوب"، خاصة "كرهني، مريضة اهتمام وغيرها ..." حتى أنّ جمهورها يتشاركها ويتناقلها يومياً باعتبار أنّ معظمها تحاكي كافة المواضيع والحالات النفسية والشخصية التي نعيشها يومياً مع الحبيب، الصديق، الزوج وغيرها .... ألبوم "الى كل اللي بحبوني" إستطاع أن يجعل من الفنانة المحبوبة رقماً صعباً لكثير من المشاهير خاصة وأنّها كانت وستبقى متميزة عن زملائها من خلال خامة صوتها، إحساسها، أفكارها، وغيرها... وهذه هي كلمات الأغنية الرئيسية في هذا العمل الفني:

"الى كل اللي بيحبوني انتو وحشتوني اوي وحشتوني قعدتكوا الحلوة ولياليكو الحلوة انتو الناس الحلوة، ده في عز انتو مافارقتوني في قلبي كأنكو والله ما سبتوني ولا حتى ثانية وانا مع ناس تانية ومهما بلف الدنيا... يلا يلا نغني ونسهر يلا نعوض عمرنا يلا تعالوا نعيش طب يلا يلا نغني ونفرح يلا دي الثانية اللي تعدي دي والله بتروح متجيش، يلا يلا وحشتوني والله وعايزة احضنكم والله متسيبونيش وحشتوني وحشتوني...

ياما وانا فرحانة فرحتولي من قلبكوا وفي زعلي زعلتولي وكلامكم ليا فادني واثر فيا حضنكو ده الحنية، احلى حاجة في الدنيا انتوا في القلب انتوا يا غالين سكنتوا بتطبطبوا عليا وانا لو يعني عليا ايوة اديكوا عينيا... يلا يلا نغني ونسهر يلا نعوض عمرنا يلا تعالوا نعيش طب يلا يلا نغني ونفرح يلا دي الثانية اللي تعدي دي والله بتروح متجيش، يلا يلا وحشتوني والله وعايزة احضنكم والله متسيبونيش وحشتوني وحشتوني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك